معلومات عامة

ابطال مسلسل لعبة الحبار الكوري

ابطال مسلسل لعبة الحبار الكوري، يعود لنا مسلسل لعبة الحبار بموسمه الثاني على منصة نتفليكس، وسوف يشهد الموسم الثاني عودة Gi-hun والرجل الأمامي الغامض، كما وأن الرجل الذي يرتدي البدلة مع ddakji قد يعود، من خلال موقع الخليج برس سوف نتعرف على من هم أبطال مسلسل لعبة الحبار.

ابطال مسلسل لعبة الحبار الكوري

شارك في مسلسل لعبة الحبار عدد كبير من ممثلي كوريا الجنوبية، وفيما يلي أسماء الممثلين الرئيسيين في المسلسل مع نبذة سريعة ومختصرة حولهم:

لي جونغ جاي

ممثل كوري، من مواليد 15 ديسمبر 1972، كان يعمل كعارض أزياء، من ثم عمل كمخرج، بعد ذلك اتجه للتمثيل، قام يتجسيد دور البطولة في المسلسل، كما وأنه حصل على جائزة خيار النقاد لأفضل ممثل درامي.

بارك هي سو

ممثل كوري ، من مواليد 21 نوفمبر 1981 ميلادي، بدأ مهنته كممثل في عام 2012، وقام بتجسيد دور الشخصية (تشو سانع وو) في المسلسل.

وي ها جون

عارض أزيا وممثل كوري، من مواليد 5 أغسطس 1991، بدأ مهنته كممثل في عام 2016، كما وأنه جسد العديد من الأدوار الناجحة، منها دوره في مسلسل لعبة الحبار، جسد فيه شخصية (هوانغ جون هو).

إقرأ أيضا:كم عمر سينتيا خليفة السيرة الذاتية

أوه يونغ سو

ممثل كوري، من مواليد 19 أكتوبر 1944، شارك في الكثير من الأدوار الناجحة خلال مسيرته الفنية، وجسد في مسلسل لعبة الحبار شخصية الرجل العجوز أوه أيل نام، وهو مبتكر لعبة الحبار.

هويون جونغ

عارضة أزياء وممثلة كورية، من مواليد 23 يونيو 1994 تم تصنيفها ضمن أفضل 50 عارضة أزياء حول العالم، كان أول دور تمثيلي لها في مسلسل لعبة الحبار بدور (كانغ ساي بيو).

هيو سونغ تي

ممثل كوري، من مواليد 20 أكتوبر 1977، كانت أغلب مشاركاته في التمثيل من خلال الأفلام، حيث أنه شارك في 60 فيلم، من اشهر أدواره كان شخصية جانغ دوم سو في مسلسل لعبة الحبار.

أنوبان تريباثي

ممثل هندي، من مواليد 2 نوفمبر 1998، انتقل إلى كوريا في عام 2010، ودرس في الجامعة الوطنية للفنون، وهو الآن يدرس الماجستير، بدأ مهنته كممثل في عام 2015، وقام بتجسيد دور علي عبدول في المسلسل.

كيم جو ريونغ

ممثلة كورية، من مواليد 10 سبتمبر 1976، درست في جامعة دونكوك، كانت شهرتها بعد مسلسل لعبة الحبار، والذي جسدت من خلاله شخصية هان مي ميو.

إقرأ أيضا:هل الأطفال يرون الجن ابن باز

يو سونغ جو

ممثل كوري، من مواليد 17 أغسطس 1993، على الرغم من صغر سنه إلا أنه استطاع أن يحصل على دور البطولة في الكثير من الأعمال الفنية، وكان دوره في مسلسل لعبة الحبار الذي أدى فيه شخصية دور بيونغ جي سبب في زيادة شهرته في العالم.

لي يو مي

ممثلة كورية، من مواليد 18 يوليو 1994، بدأت مهنتها كممثلة في عام 2010، ولكن دورها في مسلسل لعبة الحبار بشخصية جي يونغ كان سبب في شهرتها.

هذه كانت نهاية المقال الذي كان يحمل عنوان “ابطال مسلسل لعبة الحبار الكوري“، حيث أننا تعرفنا على أبطال مسلسل لعبة الحبار، المسلسل الذي حاز على نسبة مشاهدات عالية في جميع أنحاء العالم.

السابق
من هو زوج ريم السواس ويكيبيديا
التالي
تفسير ضرب الزوج لزوجته في المنام

اترك تعليقاً