اخبار السعودية

استدعاء 33 ألف “لاند كروزر” و”لكزس” لخلل يؤدي لتحرك المركبة أثناء وضعية الوقوف (N)

أعلنت شركة تويوتا العربية عن استدعاء 33 ألف سيارة من طراز “لاند كروزر” و”لكزس” في المملكة العربية السعودية بسبب عيب في نظام الفرامل. ويأتي هذا الاستدعاء كإجراء وقائي لضمان سلامة العملاء، نكتب لكم هذا الخبر علي موقع الخليج برس الاخباري العام تابعونا لمعرفه تفاصيل الخبر.

تفاصيل الاستدعاء:

يشمل الاستدعاء سيارات “لاند كروزر” و”لكزس” من موديلات 2019 و 2020 و 2021، وذلك بسبب وجود عيب في نظام الفرامل قد يؤدي إلى انخفاض ضغط الفرامل بشكل مفاجئ. وتُؤكّد شركة تويوتا العربية على أن هذا العيب قد يُشكل خطرًا على سلامة السائقين والركاب.

التدابير الوقائية:

تُطالب شركة تويوتا العربية جميع مالكي السيارات المشمولة في الاستدعاء بالتواصل مع أقرب مركز خدمة معتمد لتحديد موعد لإصلاح العيب مجانًا. وتُؤكّد الشركة على أن إصلاح العيب سيستغرق حوالي ساعة واحدة.

نصائح للعملاء:

  • التحقق من رقم VIN لسيارتك: يمكن لعملاء تويوتا التحقق من رقم VIN لسيارتهم على موقع الشركة الإلكتروني للتأكد من شمولها في الاستدعاء.
  • التواصل مع مركز خدمة معتمد: في حال شملت سيارتك في الاستدعاء، يرجى التواصل مع أقرب مركز خدمة معتمد لتحديد موعد لإصلاح العيب.
  • عدم تجاهل الاستدعاء: تُؤكّد شركة تويوتا العربية على أهمية عدم تجاهل الاستدعاء، وذلك لضمان سلامة العملاء.

أهمية سلامة العملاء:

تُؤكّد شركة تويوتا العربية على أن سلامة العملاء هي أولويتها القصوى. وتُسعى الشركة جاهدةً لضمان جودة منتجاتها وسلامتها من خلال إجراء اختبارات صارمة قبل طرحها في السوق. كما تُؤكّد الشركة على التزامها بتقديم أفضل خدمة لعملائها.

إقرأ أيضا:“رؤية 2030” تجذب استثمارات بريطانية.. ومعرض تجاري في الرياض مايو المقبل تعرف عليه

ملاحظة هامة:

 

  • يُنصح بالتحقق من موقع تويوتا العربية الإلكتروني للحصول على أحدث المعلومات حول الاستدعاء.
  • يُمكن للعملاء التواصل مع مركز خدمة العملاء الخاص بشركة تويوتا العربية للحصول على المساعدة.

خاتمة:

يُعدّ استدعاء 33 ألف سيارة من طراز “لاند كروزر” و”لكزس” في السعودية خطوةً هامّةً لضمان سلامة العملاء. وتُطالب شركة تويوتا العربية جميع مالكي السيارات المشمولة في الاستدعاء بالتواصل مع أقرب مركز خدمة معتمد لإصلاح العيب مجانًا مع تحيات موقع الخليج برس الاخباري العام والي اللقاء في مقال اخر.

إقرأ أيضا:الداخلية السعودية: ضبط 14 ألفا و672 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل خلال أسبوع
السابق
اتفاق تاريخي بين صندوق الاستثمارات و”stc” لتشكيل عملاق اتصالات إقليمي خطوة هائلة نحو تعزيز البنية التحتية الرقمية
التالي
الإمارات تستعد لموجة جديدة من الأمطار.. شاهد التفاصيل كاملة

اترك تعليقاً