Blog

تردد قناة ام بي سي العراق

تردد قناة ام بي سي العراق ، حيت تزايدت عمليات البحث بواسطة شبكة الانترنت، و ذكك خلال الساعات الأخيرة الماضية، و ذلك البحث عن تردد قناة ام بي سي العراق ،و ترتفع عمليات البحث عن تردد قناة ام بي سي العراق و ذلك لأنها قناة مفضلة للمشاهدة من قبل الكثير من أهل العراق، و أيضاً العديد من البلاد الأخرى، و الآن عبر موقعنا الخليج برس سوف نعرض لكن تردد القناة، تابعونا المعرفة التفاصيل.

تردد قناة ام بي سي العراق

كانت بداية انطلاق بدء بث قناة ام بي سي العراقي هو أحد الخطوات التي يتم إتخاذها لزيادة شهرة وتطور مجموعة ام بي سي.

  • حيث عملت مجموعة ام بي سي على بيان حرصها على إظهار وتأكيد قوة علاقتها الشديد ة بأهل العراق، و ذلك بمختلف فئاته العمرية.
  • حيث عملت القناة على تحفيز المشاهدين إثارة حماسهم و ترقبهم لبث الكثير من المحتويات، منها الدرامية و الكوميدية أيضاً، و التي تستدعي اهتمام الجمهور العراقي كافة.
  • و من المرجح أن تعمل القناة على عرض الكثير من المحتويات الرمضانية الهادفة و المميزة، و ذلك خلال رمضان المقبل.

تردد قناة ام بي سي العراق

سنعرض اليكم اعزائي المتابعين الان تردد قناه ام بي سي العراق لتتمكنوا من مشاهدة اهم البرامج التلفازية، التي تقوم بعرضها و التي تستهدف كافة فئات المجتمع العراقي،وهي كالتالي:

إقرأ أيضا:كم أعمار فرقة بلاك بينك
  • القمر الصناعي: نايلسات/201.
  • التردد:  11315.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • ستبدا قناه ام بي سي العراق في عرض الفالي وعرض محتوياتها المتنوعه من البرامج في 17 فبراير من الشهر.
  • ستكون اول بدايه لاطلاله رسميه لقناه الام بي سي العراق وذلك يوم 15 من فبراير.
  • ستكون الانطلاق من خلال أمسيه فنية وهي عراقية لمهرجان شتاء طنطورة، وذلك في دولة السعودية، و سوف يحييها كل من المطرب كاظم الساهر و أيضاً الفنانة الهام المدفعي.

أهم برامج قناة ام بي سي العراق

هناك مجموعة من البرامج الكوميدية والدرامية التي تناسب كافة ابناء العراق، سيتم عرضها على القناة وهي كالتالي:

  1. كومة D:  و هو  من ضمن الكوميديا على طراز ست كوم، ونذكر أنه يتضمن فقرات ثابتة وايضا ومتغيرة، و هي مميزة جداً  و مسلية في كافة حلقاته.
  2. برنامج بيت بيوتي:  هو اححد البرامج المتخصصة فضمن اهتمامات الشيدة العراقية في  اهتمام الموضة والصحة والرشاقة أيضاً كيفية تربية الأطفال.
  3. برنامج الليلة ويه دعدوش: من اقرب البرامج التي تشبه التوك شو.
  4. برنامج سهراية: هو برنامج فني غنائي من درجة أول ، و مقدمه هو الفنان حاتم العراقي، حيث تم فيه استضافة  واستقبال الكثير من الفنانين في مجالات مختلفة مثل الأدب والشعر أيضاً والطرب وغيرهم الكثير.

الى هنا لكل عزيزي المتابع نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا لليوم، والذي تحدثنا فيه عن تردد قناة ام بي سي العراق 2024،  وبينا فيه تردد القناه على نايل سات،  وذكرنا اهم البرامج التي تعرض على قناه ام بي سي العراق،كان ذلك عبر موقعنا موقع الخليج برس تابعونا دوما لتجدوا كل ما تبحثون عنه.

إقرأ أيضا:تحميل اغاني يوم العلم الاماراتي mp3
السابق
تردد قناة بداية عربسات ونايل سات
التالي
تردد قناة الكأس hd المفتوحة محدثه كأس العالم

اترك تعليقاً