رابط بلاك بورد جامعة الملك فيصل الجديد kfu blackboard

رابط بلاك بورد جامعة الملك فيصل الجديد kfu blackboard، البلاك بورد الجديد لجامعة الملك فيصل و الذي بدوره يؤهلك للدخول إلى نظام البلاك بورد الخاص بجامعة الملك فيصل و هو من الأنظمة التعليمية الإلكترونية المعتمدة في المثير من الجامعات والمؤسسات التعليمية المختلفة لدى المملكة العربية السعودية، حيث تعد هذه الجامعة هي من ضمن الجامعات في المملكة التي تنتهج التعلم الإلكتروني، مما يقوي عملية التعليم و ذلك من خلال مواكبة التطور التقني و كذلك التكنولوجي الذي يجول في جميع أنحاء العالم، و عبر مقالنا لليوم لدى الخليج برس سوف نوافيكم بكافة التفاصيل.

رابط بلاك بورد جامعة الملك فيصل الجديد kfu blackboard

نظام معلومات  يخص إدارة التعليم و كذلك متابعة لدى شؤون الطلاب، و العمل على مراقبة و الاهتمام بالشؤون التعليمة، لدى  المؤسسة التعليمية عن بعد.

  • يوفر  النظام مجموعة من الدورات الأكاديمية، و ذلك لكفة الطلاب الجامعين، و ذلك دون الحاجة للذهاب إلى الجامعة؛ بحيث تمكن الطلاب من سهولة التواصل مع الدورات، و ذلك بواسطة السبورة الإلكترونية.
  • تعد السبورة الإلكترونية من وسائل التدريس الحديثة، و التي تتكون من أدوات و مجموعة من الوسائل.
  • و التي توفر لأعضاء هيئة التدريس المقدرة على تأسيس دورات ديناميكية نشطة بسهولة تامة مع إدارة محتوى الدورة.
  • كما تعمل على توفير نظام خدمة التسجيل بالجامعة؛ بحيث يسهل لكافة الطلاب المنتمين و المنتظمين لدى الجامعة، من استخدام هذا النظام ؛ و ذلك من أجل التسجيل لمواد الفصل الدراسي الأول، و كذلك الفصل الدراسي الثاني، و أيضاً الفصل الصيفي.

معلومات عن جامعة الملك فيصل

جامعة الملك فيصل، هي جامعة حكومية و سعودية، حيث يقع مقرها الرئيسي لدى مدينة الهفوف بمنطقى الأحساء لدى المملكة العربية السعودية.

  • يعود تاريخ إنشائها إلى المرسوم السلطاني القديم  رقم 67 الصادر عام 1395 هـجري / 1975 ميلادي.
  • حيث  توفر  سهولة التسجيل لدى نظام التسجيل في الجامعة، و ذلك من قبل عمادة التعلم الإلكتروني و كذلك التعليم عن بعد.
  • تسهل لكافة الطلاب تسجيل المواد الدراسية بشكل إلكتروني دون أي مواجهة أي صعوبة.
  • تضمن الجامعة مجموعة من الكليات المتنوعة، منها كلية العلوم الزراعية، و كذلك الغذائية، و أيضاً كلية الطب البيطري، و كذلك تربية الحيوان، و أيضاً كلية العمارة و تتبع التخطيط، و كلية الطب وكذلك العلوم الطبية، و تحتوي كلية التربية، و كلية الأعمال.

نظام البلاك بورد لدى جامعة الملك فيصل لتسجيل الدخول

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب على الكالب اتباعها؛ و ذلك من أجل تسجيل الدخول لدى نظام بلاك بورد لجامعة الملك فيصل؛ كما ينبغي على الطالب الراغب بالتسجيل اتباع مجموعة من التعليمات، و هي كالتالي:

  1. امكانية الدخول بشكل مباشر لدى رابط بلاك بورد، لجامعة جامعة الملك فيصل. .
  2. إمكانية إدخال اسم المستخدم، و ذلك لدى الحقل المخصص لهذا.
  3. القيام بإدخال كلمة المرور لدى الحقل المخصص لذلك الخيار.
  4. قم بالضغط على خيار أيقونة (تسجيل الدخول).

تحميل تطبيق Blackboard جامعة الملك فيصل

تقدم جامعة الملك فيصل تطبيق Blackboard الخاص بها؛ من أجل تسهيل الوصول إليه و ذلك على جميع الأجهزة الذكية، بحيث تتيح لك إمكانية تنزيل هذا التطبيق، و ذلك من خلال روابط التنزيل المتعددة و المتوفرة على الإنترنت، و هي على النحو التالي:

  • قم بتنزيل تطبيق kfu blackboard لأجهزة iPhone “من هنا”.
  • قم بتنزيل تطبيق BlackPod King Faisal University للأندرويد “من هنا”.

رابط بلاك بورد لدى جامعة فيصل الجديد bblms.kfu.edu.sa

يمكنك إدخال رابط Blackboard الخاص بجامعة الملك فيصل https://bblms.kfu.edu.sa/”، سينقلك الرابط إلى صفحة تسجيل الدخول إلى نظام البلاك بورد؛ و ذلك  للاستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية المتاحة من خلاله.

إلى هنا عزيزي المتابع نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا لليوم، و الذي تحدثنا فيه عن رابط بلاك بورد لدى جامعة فيصل الجديد bblms.kfu.edu.sa، و الذي تحدثنا فيه عن نظام البلاك بورد لدى جامعة الملك فيصل لتسجيل الدخول، كما تناولنا موضوع معلومات عن جامعة الملك فيصل، و شرحنا عن تحميل تطبيق Blackboard جامعة الملك فيصل، و بينا فيه رابط بلاك بورد لدى جامعة فيصل الجديد bblms.kfu.edu.sa، كنا قد قدمنا هذه المعلومات عبر موقعنا الخليج برس، زورونا لكل جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى