اخبار العالم

رابط tawjihi .jo نتائج التوجيهي الاردن للمعيدين

رابط towjihi.jo الأردن نتائج التوجيهي للمعيدين 2023، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية أن نتائج التوجيهي الإضافية لطلبة الثانوية العامة للعام الحالي 2023 ستصدر اليوم 16 أغسطس 2023، بعد صدور نتائج التوجيهي الإضافية لطلبة الثانوية العامة للعام الحالي 2023. الطلاب أنهوا جميع الاختبارات ومن خلالها سنتعرف على رابط التوجيهي.jo.اختبار الأردن نتائج التوجيهي لخريجي 2023 علي موقع الخليج برس .

كيفية معرفة نتائج التوجيهي الأردني للراسبين 2023

يمكنكم معرفة نتائج طلاب التوجيهي للعام الحالي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة استخراج نتائج الطلاب “التوجيهي”.
  • أدخل الاسم الكامل لمقدم الطلب.
  • أدخل رقم المقعد.
  • انقر على خيار الاستعلام.

أطلقت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية منصة رسمية يمكن من خلالها معرفة نتائج طلاب التوجيهي للعام الحالي 2023، كما يمكن الدخول إلى منصة النتائج من خلال الرابط التالي، حيث يمكن لجميع الطلاب. ما عليك فعله هو الدخول إلى المنصة وإدخال المعلومات الشخصية المطلوبة والضغط على أيقونة الطلب.

وهنا نصل إلى نهاية مقالنا عن رابط towjihi.jo الأردن نتائج التوجيهي للمعيدين 2023، والذي عرضنا فيه بشكل تفصيلي طريقة استخراج نتائج الثانوية العامة للطلبة العائدين، بالإضافة إلى عرض النتائج الرسمية. رابط للنتائج من خلال موقعنا الخليج برس نتمني ان نكون قد افدناكم من خلال هذا المقال وشكرا جزيلا لكم علي حسن القراءه والي اللقاء في مقال اخر.

إقرأ أيضا:اكتشاف مستعمرة من البكتيريا المتحورة شديدة العدوى على متن محطة الفضاء الدولية
السابق
السيرة الذاتية لرائد الفضاء السوري محمد فارس ويكيبيديا
التالي
كيف أعرف أن عيون طفلي سليمة: دليل شامل لصحة عيون الرضيع

اترك تعليقاً