سبب اقالة مدير جسر الملك فهد

سبب اقالة مدير جسر الملك فهد، بالتأكيد هذا الموضوع من الموضوعات الهامة والمفيدة لأنه يؤثر على العديد من جوانب المجتمع الهامة ويمس جوانب مهمة من حياتنا لأنه أبراج مثل الدوحة، خضراء مثل نبع أخضر أعتقد أن الكثيرين لا يعرفون، حتى نحقق حلمنا الجميل في الحياة ونأمل ما يأمله الجميع ويأمل. وفي غضون ذلك سنتحدث عن موضوع مهم ومهم للغاية وسأشرح بعض العناصر المهمة في هذا الموضوع لأنه بلا شك من أهم الموضوعات اليومية التي كتبت عنها العديد من المجلات الشهرية والصحف اليومية.

من هو عماد المحيسن ويكيبيديا

يسعدني جدًا أن أتيحت لي هذه الفرصة الرائعة للحديث عن رجل الأعمال عماد المحيسن المعروف أنه ولد في المملكة العربية السعودية وهو أيضًا الرئيس التنفيذي السابق لمؤسسة جسر الملك فهد من 2018 إلى 2012 م. عدة مناصب في شركة King Bridge Corporation. من المعروف أنه تخصص في الهندسة المدنية من الجامعة العربية المفتوحة عام 1986 م.

سبب اقالة مدير جسر الملك فهد

أولاً، أعلنت شركة King Bridge أن م. وسيتولى عبد الرحمن المبارك منصب الرئيس التنفيذي للمؤسسة بدلاً من المهندس عماد المحيسن حيث أعلنت مؤسسة جسر الملك أنها ستنهي م. عماد محيسن لجهوده وحياته المهنية الرائعة في هذه المؤسسة وخلال فترة عمله كرئيس تنفيذي للمؤسسة وكما قلنا أعلاه شغل محيسن عدة مناصب في هذه المؤسسة لجسر الملك فهد.

لقد وصلنا الى نهاية المقال حيث تناولنا بالتعرف من خلال مقالنا هذا عن سبب اقالة مدير جسر الملك فهد، وذلك من خلال موقعنا موقع الخليج برس حيث تعرفنا ايضا على من هو عماد المحيسن ويكيبيديا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى