معلومات عامة

في أي فريق يلعب حكيم زياش؟

في أي فريق يلعب حكيم زياش؟ تألق اسمه في سماء كرة القدم العالمية بعد أن قدم مستويات مبهرة خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في مونديال 2023، حكيم زياش لاعب كرة قدم مغربي يلعب مع المنتخب المغربي لكرة القدم ونادي تشيلسي الإنجليزي، خاصة في الجناح الأيمن أو مركز خط الوسط المهاجم، كما يتميز حكيم زياش بمهاراته العالية في التسديد والقدرة على احتلال أكثر من مركز، بالإضافة إلى دقته في تنفيذ الركلات الثابتة وركلات الجزاء. بدأ حكيم زيخ مسيرته في عالم كرة القدم عام 2012 باللعب لهيرنفين في هولندا، ثم انتقل بين عدة أندية هولندية، كانت تفينتي وأياكس على التوالي.

من هو حكيم زياش

يبلغ جناح تشيلسي ونجم المنتخب المغربي حكيم زياش 29 سنة. ولد في اليوم الثاني عشر من شهر آذار (مارس) 1993 م، وتحديداً في مدينة درونتين Dronten في مملكة هولندا. ولد حكيم زياش لأبوين مغربيين تعود أصولهما إلى مدينة تافوغالت في منطقة بركان. .

في أي فريق يلعب حكيم زياش؟

حكيم زياش يلعب حالياً لصالح فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ إنه انضم لهذا النادي في عام 2020 وما زال به حتى يومنا هذا، وأنه انضم للكثير من الأندية والفرق الأخرى مثل نادي هيرنفين بالفترة من 2012 حتى 2014، بعدها انضم لنادي تفينتي من 2014 حتى 2016، ثم انضم لنادي أياكس بالفترة من 2016 وحتى 2020، و حالياً هو في فريق تشيلسي، ولعب هذا اللاعب مع منتخب هولندا تحت سن 21 سنة بالفترة ما بين 2012 وحتى 2014، وبعدها انضم لمنتخب المغرب عام 2014 حتى يومنا هذا.

إقرأ أيضا:سبب اعفاء الدكتور حمد بن ناصر الوهيبي من مدير تعليم الرياض

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “في أي فريق يلعب حكيم زياش؟”، حيث تعرفنا على في أي فريق يلعب حكيم زياش؟، كما تعرفنا على اللاعب حكيم زياش أكثر، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال أعجابكم.

السابق
قبيلة الجعيدي وش يرجع
التالي
فوائد الجاكوزي البارد واضراره

اترك تعليقاً