Blog

قصة مسلسل ملف سري

قصة مسلسل ملف سري ، سوف يتم عرض مسلسل “ملف سري” على قنوات الحياة، وأيضاُ على قناة “دي إم سي” وهذا العمل من بطولة الفنان هاني سلامة، والنجم ماجد المصري،والنجم محسن محي الدين، والفنانة ميريهان حسين، والنجمة عائشة بن أحمد وغيرهم العديد من النجوم، وفي مقالنا هذا عبر موقع الخليج برس سوف نقوم بعرض قصة مسلسل ملف سري.

تفاصيل ملف سري

صرح المنتج ريمون مقار أن مسلسل “ملف سري” المنتظر سوف يتم عرضه في رمضان 2022، وأضاف ريمون مقار، في مداخلة هاتفية في برنامج “الحياة اليوم” على قناة الحياة مع الإعلامية لبنى عسل أن المسلسل تدور أحداثه حول عام 2013، وتابع ريمون :

“عندنا هدف وعايزين نقول إن مصر أصبحت في وضع أحسن كتير عما كانت فيه، ويناقش المسلسل قضايا كتير منها غسيل الأموال وإزاي ناس كانوا بيتدخلوا في أحوال البلد”.

حيث وضح ريمون أن أحداث المسلسل لا علاقة لها بأي قصة حقيقية ، وصرح مؤلف المسلسل محمود حجاج قائل أن :

“المسلسل يركز على الفترة التي وقعت بعد عام 2013 والانفلات الأمني والدور الذي قامت به جماعة الإخوان الإرهابية في زعزعة الاستقرار للدولة المصرية”.

إقرأ أيضا:كيفية استرجاع رسوم النقل المدرسي أونلاين

كما ونوه إلى أنه الفساد موجود في الكثير من المؤسسات في الدولة ، حيث تتم مناقشة ما يفعله بعض من رجال الأعمال بشكل دوري للاستفادة المادية من الوضع الراهن.

قصة مسلسل ملف سري

تدور أحداث المسلسل حول بعض عمليات الفساد التي تحدث من قبل رجال الأعمال لعائلة المالكي، حيث تملك العائلة تعاملات اقتصادية ضخمة للسوق المصري، حيث تملك عائلة المالكي عدد كبير من الشركات الضخمة  والمصانع الكبيرة، حيث كان رجال أعمال عائلة المالكي يعرضون للناس فكرة أنهم أصحاب النزاهة والأمانة، ولكن من خلال شخص مُا يتم اكتشاف أحد التعاملات الغير السليمة، ومن ثم يوكل القضية  إلى القاضي يحيى عز الدين ليتم محاكمة عائلة المالكي الفاسدة ، وهذا ما يدفع سعيه ليتم تحقيق العدالة ومن ثم خوض صدامات كبيرة مع عائلة المالكي.

معلومات عن بطلة مسلسل ملف سري

الفنانة التونسية عائشة بن أحمد تشارك خلال بطولة المسلسل (ملف سرى)  مع الفنان هاني سلامة و حيث تكون الفتاة التي يقع في حبها النجم هاني سلامة ومن ثم يرتبط معها خلال أحداث المسلسل ليمثلوا قصة حب كبيرة والتي تجمع بينهما طيلة أحداث المسلسل و لكن تقابلهم الكثير من المعوقات و المشكلات التي تؤثر علي بعض أبطال المسلسل .

إقرأ أيضا:مشاهدة مسلسل عودة خالتي الحلقة 1 + 2 الأولى والثانية

أبطال المسلسل

هذه بعض أسماء أبطال المسلسل  :

  • هاني سلامة: في دور  (يحيى عز الدين)
  • عائشة بن أحمد: في دور (مريم المالكي)
  • إدوارد: في دور(حازم)
  • محمد محمود عبد العزيز: في دور (ليل المصري)
  • ماجد المصري: في دور (يوسف المالكي)
  • محمود حجازي: في دور (شريف المالكي – ضيف شرف)
  • مادلين طبر: في دور (والدة يحيى)
  • نضال الشافعي: في دور(شاكر)
  • دنيا عبد العزيز: في دور (أمنية)
  • محسن محيي الدين: في دور (هارون المالكي)

الى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا حول مسلسل ملف سري ، مسلطين الضوء حول قصة المسلسل ، اضافة الى أبطال المسلسل وبعض التفاصيل الخاصة بالعمل.

السابق
كم مرة فازت ألمانيا بكأس العالم
التالي
كم يبعد فندق بارك إن راديسون مكة عن المسجد الحرام

اترك تعليقاً