Blog

قصة وليد الدواس وزياد بن نحيت بالتفصيل

قصة وليد الدواس وزياد بن نحيت بالتفصيل، أثارت قضيتهما جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر زياد مقطع فيديو يؤكد أنه كذب وتشهيره من قبل وليد، ويأمر بمحاكمته في المحاكم السعودية لنقض هذا التساؤل. ضده لصالح وليد ونعرف من خلاله كل وليد الدواس زياد بن ناهت وتاريخهم وتفاصيل قضاياهم.

من هو وليد الدواس ويكيبيديا

وليد الدواس ناشط ومؤثر اجتماعي يحمل الجنسية السعودية. ولد في مدينة القصيم السعودية وعمره على الأرجح في الأربعينيات من عمره. وليد هو أحد المشاهير على سناب شات ولديه آلاف المتابعين. كانت حياة طفولته صعبة للغاية. كان يشتغل في بيع الخضار، ويقسم يومه بين العمل والدراسة. وحقق نجاحًا في الثانوية العامة، وعندما وصل إلى المستوى الجامعي استمر في العمل، فانتقل من بائع إلى سائق تاكسي، وبعد تخرجه عمل في عدة شركات، وكان لديه موهبة التمثيل وانتحال صفة الناس، لذلك بدأ في إبراز هذه الموهبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

من هو زياد بن ناهيت على ويكيبيديا

زياد بن ناحت شاعر سعودي الجنسية من مواليد مدينة الرياض العاصمة عام 1975 م. تعلم زياد فن إلقاء الشعر على أبيه حجاب المزيني. درس درجة الماجستير في الإعلام الأمني ​​، وعمل في عدة مناصب بوزارة الدفاع برتبة رقيب. قدم في البداية شاعرًا عندما كان طالبًا، عندما كان أحد شعراء الكتائب، وشارك في العديد من الشعراء. الأنشطة الثقافية في كلية الملك عبد العزيز الحربية فرصة للمشاركة في احتفالات الكلية وفعالياتها، وشارك في عدة مسابقات شعرية منها المليون شاعر، وفاز بلقب البيرق.

إقرأ أيضا:كلام عن عزة النفس وقوة الشخصية

قصة وليد الدواس وزياد بن ناحت

بدأت قصة وليد الدواس وزياد بن ناهيت بعد نشر فيديو للأخير، ويقول إن هناك شخصًا يمتلك في حسابه مائة مليون، وهنا يلمح إلى يزيد الراجحي، البئر- سارق حشد معروف، بعد أن قال إن المال هو أقذر الناس في العالم، وتفاجأ زياد بكلمة قذارة في الدنيا، فأجابه وليد الدواس من أراد الدفاع عن صديقه في فيديو آخر، وقال إن زياد حاول للتواصل مع يزيد للمقابلة لكنه رفض فقام بالدواسة ليكون وسيطا بينه وبين يزيد، مضيفا أن زياد لم يدفع ثمن خدمة قهوتي بعد أن سأله بعد الحفل، وأن زياد اعتاد كلمات أسقطها على يزيد دون أن يذكر اسمه.

قضية وليد الدواس وزياد بن ناحت

أصدرت السلطات السعودية مذكرة توقيف بحق زياد بن ناهيت، وتم توقيفه لتنفيذ حكم صدر بحقه في محكمة بريدة، وذلك لأنه رفع دعوى كيدية ضد وليد الدواس، بدعوى تعرضه للتزوير. . وأكاذيب بقصد تشويه سمعته، كما طلب الشاعر في الدعوى منع الدواس من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وتعويضه بمبلغ مليون ريال سعودي كل عام، ابتداء من تاريخ نشر الإساءة، و وقال إن هذه عقاب له على الضرر النفسي والمعنوي الذي تسبب فيه، ومن خلال التحقيقات اتضح أن هذه المحاكمة لم تكن إلا كيدية، وقرر الأمن العام حبس زياد.

إقرأ أيضا:رابط حجز موعد تغيير اسم في الاحوال المدنية absher.sa

حساب سناب وليد الدواس

وليد الدواس لديه حساب رسمي على سناب شات، حيث وصل عدد المتابعين إلى آلاف المعجبين في الخليج العربي، وشارك في العديد من مقاطع الفيديو يشكر الحكومة السعودية على عدالتها فيما يتعلق بقضيته مع بن ناهيت، ويمكنكم متابعته. وليد الدواس عبر حسابه على سناب شات “”.

حساب سناب زياد بن ناحت

يمتلك زياد بن ناهيت حسابًا رسميًا على Snapchat، وقد وصل عدد المتابعين إلى آلاف المتابعين، ويشارك من خلاله عدة مقاطع فيديو أثناء تلاوته أشعارًا وصورًا من زيارته لبعض مناطق المملكة.

وعليه فقد اختتمنا هذا المقال الذي يحمل عنوان قصة وليد الدواس وزياد بن ناهيت بالتفصيل، حيث ناقشنا من خلال موقع الخليج برس معلومات عن وليد الدواس وزياد بن ناحت وقصتهما الحقيقية وتفاصيل القضية، و حسابات وليد الدعوة وزياد بن ناهيت على مواقع التواصل الاجتماعي.

السابق
قصيدة عن الوطن قصيرة للاطفال
التالي
ما هو قرار توحيد المدرجات في الدوري السعودي

اترك تعليقاً