Blog

كم يبعد فندق بارك إن راديسون مكة عن المسجد الحرام

كم يبعد فندق بارك إن راديسون مكة عن المسجد الحرام بينما يقترب موسم الحج تدريجيًا، يحاول المسلمون الذين يعتزمون أداء فريضة الحج البحث عن فنادق بالقرب من المسجد الحرام، للبحث عن راحتهم ولتوفير المسافة، مشكلة المواصلات طويلة جدًا، لذلك سيتعرفون على المسافة الدقيقة بين فندق بارك إن راديسون مكة والمسجد الكبير، وفي المقال التالي من موقع الخليج برس نتطرق للحديث حول أسعار الغرف المختلفة في الفندق، ونذكر رابط حساب الفندق على الانستقرام.

فندق بارك إن راديسون

بارك إن من راديسون، مكة هو تمثيل حديث للعمارة الإسلامية، مع وسائل الراحة الحديثة المطابقة لموقع مناسب بالقرب من مناطق الجذب المقدسة في مكة المكرمة، على بعد ما يزيد قليلاً عن 80 دقيقة من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة. تم تصميم الغرف والأجنحة البالغ عددها 355 بمظهر جديد مع مساحة كبيرة للعمل أو الاسترخاء.

كم يبعد فندق بارك إن راديسون مكة عن المسجد الحرام

يقع فندق بارك إن باي راديسون مكة على بعد 9.0 كم من المسجد النبوي، والذي يستغرق 12 دقيقة فقط للوصول بين المكانين بالسيارة، باستخدام الطريق 15، ويستغرق 13 دقيقة عبر الطريق 15 والطريق الدائري الثالث، بينما يمر عبر العزيزية الرئيسي. شارع، يستغرق 13 دقيقة فقط.

إقرأ أيضا:كم مدة الاستراحة بين الشوطين في كرة القدم

ما هي أسعار حجز الغرف في بارك إن باي راديسون

تعتمد أسعار حجز الغرف بالفندق على نوع الغرفة، لذلك سنشرح أدناه نوع كل غرفة مع سعر الحجز اليومي على النحو التالي:

  • جناح بغرفة نوم واحدة: 50 يورو.
  • غرفة الضيوف: 45 يورو.
  • الغرفة الممتازة، الطابق العلوي: 110 يورو.
  • غرفة ضيوف فاخرة: 100 يورو.
  • جناح بغرفتي نوم: 150 يورو

موقع بارك إن إنستغرام

فندق بارك إن مكة النسيم لديه صفحة رسمية على انستجرام، يشارك من خلالها جميع صور الخدمات والأطعمة التي يقدمها الفندق، ويتابع هذا الحساب أكثر من 8،163 متابعًا من جميع أنحاء الوطن العربي، ويمكنه أن يتبع مباشرة “من هنا“.

إقرأ أيضا:تحميل ملخص فيزياء اول ثانوي مسارات

وصلنا هنا إلى نهاية مقالنا، حيث اكتشفنا مدى بعد فندق بارك إن باي راديسون مكة عن المسجد الحرام، واكتشفنا أيضًا أسعار الغرف المتوفرة في الفندق، بالإضافة إلى ذكر أسعار الفندق. حساب على Instagram.

السابق
قصة مسلسل ملف سري
التالي
كيف اسجل موعد في المستشفى العسكري بالرياض

اترك تعليقاً