معلومات عامة

ماهو معنى كاميرا واوا التي قالها ميسي أمام هولندا

ماهو معنى كاميرا واوا التي قالها ميسي أمام هولندا، حيث أنه بعد أن تمكن اللاعب الأرجنتيني من تسديد ضربة الجزاء الأولى أمام هولندا، وبعد انتهاء المباراة دخل اللاعب ليونيل ميسي في معركة مع مدرب المنتخب الهولندي لويس فان، ومساعدي المدرب وقد حدث الكثير من التوتر في هذه المباراة، من خلال موقع الخليج برس سوف نتعرف على ماهو معنى كاميرا واوا التي قالها ميسي أمام هولندا.

ماهو معنى كاميرا واوا التي قالها ميسي أمام هولندا

بعد أن فازت الأرجنتين على المنتخب الهولندي، حصل جدال بين كل من ليونيل ميسي والمدرب الهولندي، ولكن الحالة الأكثر إثارة للجدل كانت حين توقف ميسي فجأة عن التحدث، وذلك أثناء مقابلة مع قناة TYC، ومن ثم بدأ يسيء لأحد اللاعبين وقال له: ما الذي تنظر إليه ، اذهب أيها الأحمق!.

وقد تم استجواب المراسل جاستن أيدول الذي كان يتحدث مع ليونيل ميسي، للتعرف على اللاعب الذي تحدث معه ميسي بغضب، وقال بأنه لاعب هولندا رقم 19 والمهاجم، وفي الحديث عن ما حصل، قال فيرخورست:

“لقد أصبت بخيبة أمل لما فعله ميسي لم يمد يده عندما أردت أن أتصافح على الرغم من أنني لا أستطيع قراءة الإسبانية ، أعتقد أنه استخدم لغة بذيئة”.

إقرأ أيضا:من هي جولشان بيرقدار المغنية التركية ويكيبيديا

ومن الجدير بالذكر أنه حصلت العديد من الجدالات بين لاعبي المنتخبين خلال المباراة، كما وأن الحكم أصدر 15 بطاقة صفراء، وتعتبر أكثر مباراة في العالم يصدر فيها بطاقات صفراء.

مشكلة ميسي ضد هولندا

وقد زعم فان غال بأن ميسي لم يلعب ضد المنتخب الهولندي في ربع النهائي لكأس العالم 2014، وهذا بسبب أنه قلل من قيمة مساهمة ميسي في الملعب، وحين سجل ميسي الهدف الثاني، احتفل أمام فان غال بنفس الطريقة التي احتفل بها الأرجنتيني السابق خوان رومان ريكيلمي، وفي الدور 16 تمكن الأرجنتين من التغلب على هولندا بركلات الترجيح.

ماذا قال ميسي للاعب هولندا

من الجدير بالذكر أن الاحتفال الذي قدمه لاعب المنتخب الأرجنتيني ضد هولندا هو احتفال عائد للاعب أرجنتيني آخر يدعى خوان رومان ريكيلمي، وهو يعتبر نجم بوكا جونيورز السابق، كما وأنه لعب في صفوف نادي برشلونة، وحسب بعض الوسائل الإعلامية، فإن ميسي تصرف بهذه الطريقة أمام مقاعد البدلاء الهولنديين، وهذا بسبب أن ريكيلمي كان مشكلة لفريق لويس فان جال أثناء تواجدهما في برشلونة، وكانت هذه أسوأ فترة للاعب، كما وأن المشاكل بينهما كانت كبيرة، وقد قال عنه اللاعب البرشلوني السابق خريستو ستويتشكوف: ريكيلمي لم ينجح مع النادي بسبب وجود مدرب أحمق مثل فان جال”.

إقرأ أيضا:متى اخر فوز للنصر على الاتحاد

ماهو معنى كاميرا واوا التي قالها ميسي أمام هولندا، وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي من خلاله تعرفنا على معنى الكلمة التي قالها اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في المقابلة موجهها لأحد لاعبي المنتخب الهولندي، ومن ثم تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.

السابق
100 جرام دجاج كم يساوي
التالي
من هو لورنس عميان ويكيبيديا

اترك تعليقاً