معلومات عامة

من هم قادة الجيل الرابع 2024

من هم قادة الجيل الرابع 2024، تضم كوريا الجنوبية العشرات من الفرق الفنية الشهيرة في الغناء أو الرقص، حيث يكون أغضاء الفرقة مختصين في الرقص أو التمثيل أو الغناء بشكل منفرد، وغيرها الكثير مثل أن يكون العضو في الفريق كوجه إعلاني لبعض المنتجات والشركات، حيث يتم تصنيف جميع الفرق داخل كوريا كل عامين ليتم تصنيف قادة الجيل الجديد، سنتعرف من خلال مقالنا عبر موقع الخليج برس عن أسماء الفرق الكورية التي احتلت الجيل الرابع ضمن عام 2024مـ.

من هم قادة الجيل الرابع 2024

سنذكر فيما يلي قادة الجيل الرابع ضمن جميع فرق الكيبوب في عام 2024، ويكون الترتيب كما يلي:

قادة الجيل الرابع ضمن فرق الفتيان

سنذكر قادة الجيل الرابع ضمن فرق الفتيان داخل كوريا الجنوبية لعام 2024مـ، ويكون كما يلي:

  • فرقة The Boyz، وتكون نسبة الفرقة 33.5%.
  • فرقة TOMORROW x TOGETHER، وتكون نسبة الفرقة 32.4%.مـ
  • فرقة Stray Kids، وتكون نسبة الفرقة 15.5%.
  • فرقة NCT، وتكون نسبة الفرقة 4%.
  • فرقة ENHYPEN، وتكون نسبة الفرقة 2.6%.
  • فرقة ATEEZ، وتكون نسبة الفرقة 2%.
  • وتكون 10% فرق أخرى من ضمن الفرق الكورية الجنوبية.

قادة الجيل الرابع من فرق الفتيات

إقرأ أيضا:ما هي فروض الوضوء الصحيحة

سنذكر قادة الجيل الرابع ضمن فرق الفتيات داخل كوريا الجنوبية لعام 2022مـ، ويكون كما يلي:

  • فرقة aespa، وتكون نسبة الفرقة 33.5%.
  • فرقة STAYC، وتكون نسبة الفرقة 22.9%.
  • فرقة ITZY، وتكون نسبة الفرقة  15.4%.
  • فرقة Weeekly، وتكون نسبة الفرقة  6.6%.
  • وتكون 8.9% فرق أخرى من ضمن الفرق الكورية الجنوبية.

فرق الكيبوب كوريا الجنوبية

تحتل جميع فرق الكيبوب مكانة عظيمة جداً في قلوب جميع المواطنين الكوريين، حيث تنتشر في جميع العالم ولديهم محبين في كافة الأطراف، حيث يوجد في وقتنا الحالي الكثير من هذه الفرق حيث يكون قادة الجيل الرابع من أبرز وأشهر تلك الفرق المتواجدة في كوريا الجنوبية، حيث يتم التصويت من خلال فئة المراهقين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 10 _ 19 سنة ضمن كوريا.

متى بدأ الجيل الرابع من فرق الكيبوب

قد بدأ الجيل الرابع مع بدء ظهور الآيدولز ضمن عام 2020، ويكونوا مثل ENHYPEN وTREASURE وSTAYC وaespa و Weeekly، حيث يوجد العديد منهم قد بدأ بالظهور في الجيل الرابع منذ عام 2019 مثل ITZY – TXT – AB6IX، حيث بعدها بدأ التصويت لتحديد قادة الجيل الرابع ضمن جميع فرق الكيبوب.

ردود فعل الرواد والمتابعين على نتائج تصويت قادة الجيل الرابع

يوجد العديد من ردود الأفعال عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي عن نتائج التصويت المختص لقادة الجيل الرابع، حيث تكون بعض ردود الأفعال كما يلي:

إقرأ أيضا:من هو الرئيس الجديد لهيئة الرقابة المالية في مصر

أنا عمة كبيرة هنا وأتفق مع النتائج.أعتقد أن فرقة إنسيتي تملك معجبين أكبر عمرا الآن.لا أعرف أي من هذه الفرق باستثناء آيسبا وستايسي.انتظروا، إنسيتي تعتبر من الجيل الرابع؟.ويكلي، الجوهرة الخفية.أووووو آيتيز موجودون هنا.أنا فقط راضية أن أطفالي موجودون في القائمة.واو، آيسبا لتوهن بدأن انطلاقتهن.هل أنا كبيرة في العمر؟ لا أعتقد بأني أتفق مع النتائج.إن كانت إنسيتي من الجيل الرابع، إذًا يجب أن تكون بلاكبينك من الجيل الرابع أيضًا.

وفي نهاية مقالنا عبر موقع الخليج برس قد تعرفنا على من هم قادة الجيل الرابع 2024، كما ذكرنا نبذة عن الفرق الموسيقية المختصة بالرقص والغناء في كوريا الجنوبية، كما أجبنا على تساؤل متى بدأ الجيل الرابع من فرق الكيبوب، وختمنا مقالنا بذكر بعض من ردود فعل الرواد والمتابعين على نتائج تصويت قادة الجيل الرابع من خلال فئة المراهقين لتحديد بعض من الفرق من ضمن جميع الفرق داخل كوريا.

السابق
من هن بنات هشام سليم بالأسماء
التالي
من مميزات العلم السعودي

اترك تعليقاً