معلومات عامة

من هو ال goat في كرة القدم

من هو الماعز في كرة القدم؟ حيث الألقاب في كرة القدم كثيرة ومتنوعة، والتي تُمنح للاعبين المختلفين في كرة القدم حسب المهارات والأداء الذي يقدمونه ويتفوقون فيه أثناء المباراة، وفي السطور القادمة من هذا المقال القادم عبر موقع الخليج برس سنذكر لك معنى الاختصار GOAT، بالإضافة إلى ذلك سنخبرك من هو الماعز في كرة القدم، كما سنناقش سبب تسمية ميسي بالماعز، لذا تابع معنا حتى تعرف كل شيء. هذه المعلومات وأكثر، أعزائي المتابعين.

ماذا تعني goat

في اللغة الإنجليزية، يرمز اختصار GOAT في كرة القدم إلى عبارة “gratest في كل العصور”، والتي تعني الأعظم في كل العصور أو الأفضل على الإطلاق، وعندما تستخدم لوصف لاعب، فمن أجل الإشارة إلى الأداء الأكثر روعة وإبهارًا الذي تمكن من تحقيقه طوال مسيرته الكروية من بدايتها إلى يومها الأخير، والماعز في اللغة الإنجليزية يعني “الماعز”، وهي من الثدييات التي تفضل العيش في البيئات الجبلية.

من هو ال goat في كرة القدم

في أغلب الأحيان، يُشار إلى لاعب كرة القدم ليونيل ميسي واللاعب كريستيانو رونالدو باسم الماعز، لكن الإشارة إلى ميسي نجم كرة القدم الأرجنتيني معروف أكثر من أن يُنسب إلى كريستيانو رونالدو لأن اللاعب كريستيانو رونالدو يحمل لقب The ماعز. لقب الدون الشهير والمعروف. بشكل دائم، واستخدمه الجمهور لوصفه.

إقرأ أيضا:ما هو شيء يملكه الفقير ويحتاجه الغني واذا اكلته تموت

لماذا سمي ميسي بال goat

تم منح هذا اللقب للاعب الأسطوري ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو. نظرًا لأن العديد من مشجعي كرة القدم واللاعبين المحترفين من بين أفضل أساطير كرة القدم، فقد تمكنوا من تحقيق الكثير من الأرقام القياسية بعد مسيرة طويلة لا تزال مستمرة لكليهما.

من هو ليونيل ميسي السيرة الذاتية

ميسي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الأرجنتينية من مواليد عام 1987، شارك مع المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني في معظم مسيرته الاحترافية، وحقق العديد من الألقاب معهما، وفيما يلي سيرته الذاتية:

  • الاسم بالكامل: ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني.
  • تاريخ الميلاد: 24 من شهر يونيو لعام 1987.
  • محل الولادة: روساريو، الأرجنتين.
  • العمر: يبلغ من العمر 35 عامًا.
  • الجنسية: الأرجنتينية، الإسبانية، الإيطالية.
  • الطول: 1.70 متر.
  • النادي الحالي: باريس سان جيرمان.
  • مركز اللعب: مهاجم.

وهنا وصلنا إلى خاتمة سطور هذا المقال، والتي من خلالها ذكرنا لكم معنى اختصار الماعز، إضافة إلى ما ذكرناه لكم من هو الماعز في كرة القدم، كما تطرقنا إلى ذكره. الذي – التي. لماذا سميت ميسي العنزة؟

إقرأ أيضا:هل تم ايقاف تمديد الزيارة العائلية في السعودية 2023
السابق
من هو الامير حسن بن طلال ويكيبيديا
التالي
من هو أقوى رجل في التاريخ ويكيبيديا

اترك تعليقاً