معلومات عامة

من هو جراح الفوزان ويكيبيديا

من هو جراح الفوزان ويكيبيديا، تكرر اسم جراح الفوزان في الآونة الأخيرة بشكل كبير، وذلك بعد مشاركته في الانتخابات البرلمانية الوطنية في دوله الكويت،  وهذا دفع عدد كبير من الناس إلى البحث عن هذه الشخصية، و قد تكرر اسمه بشكل كبير، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على من هو جراح الفوزان ويكيبيديا، وبعض المعلومات الأخرى عن حياته الشخصية و المهنية من خلال موقع الخليج برس ، تابعونا.

من هو جراح الفوزان ويكيبيديا

جراح الفوزان هو مرشح كويتي الجنسية،  كما أنه مرشح وطني شارك في الانتخابات النيابية، كما أن جراح الفوزان يحظى ب شهرة كبيرة على مستوى دولة الكويت ومستوى العالم العربي،  وهم مرشح لدائرة الانتخابية الثانية لانتخابات مجلس الأمة الكويتي، للعام ألفين و اثنان و عشرون 2022 م، وهو مدير شركة سايبر سستميز.

جراح الفوزان سيرته الذاتية

جراح الفوزان هو واحد من المرشحين لمجلس الأمة الكويتي للدورة الثانية، كما أنه شارك في الانتخابات النيابية، ويمتلك شهرة كبيرة في الوطن العربي، وفي دولة الكويت بشكل محلي، و السيرة الذاتية للمرشح جراح الفوزان هي:

  • اسمه بالكامل: جراح خالد سليمان فوزان العلي الفوزان.
  • تاريخ ميلاده: غير معلوم.
  • مكان ميلاده: ولد في دولة الكويت.
  • عمره: في الثلاثينات من عمره.
  • الديانة: الاسلام.
  • اللغة: اللغة العربية.

حساب جراح الفوزان على تويتر

يمتلك جراح الفوزان المرشح للدائرة الثانية في مجلس الأمة الكويتي، حساب رسمي على منصة تويتر، كما أن لديه عدد كبير من المتابعين، ويتمتع بشخصية محبوبة لعدد كبير من الناس، والحساب الرسمي لجراح الفوزان على منصة تويتر هو: من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

إقرأ أيضا:من هي سارة زكريا ويكيبيديا المشهورة

من هي زوجة جراح الفوزان

حتى الآن لم يتم الاعلان عن الاسم الحقيقي ل زوجة جراح الفوزان، و هو المرشح لدائرة الثانية لمجلس الأمة الكويتي، كنا أنه ممتلك شركة سايبر سستميز، و يحظى بشهرة كبيرة بين الناس، و له العديد من المعجبين و المحبين.

كم عمر جراح الفوزان

من المتوقع أن يكون جراح الفوزان في الثلاثينات من العمر، و لكن في الحقيقة لم يتم الاعلان عن تاريخ ميلاده، أو عمره الحقيقي، و لم يصرح بهذا الشيء على حساباته الرسمية، على الرغم من الشهرة الكبيرة التي وصل لها في السنوات الأخيرة.

إقرأ أيضا:من هن بنات هشام سليم بالأسماء

و في نهاية المقال نكون قد تحدثنا عن من هو جراح الفوزان ويكيبيديا  ، كما وتحدثنا عن جراح الفوزان سيرته الذاتية، و ذكرنا كذلك حساب جراح الفوزان على تويتر، و إلى هنا نكون قد أنهينا المقال عبر موقعنا الخليج برس، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و أسعد الله أوقاتكم بكل خير.

السابق
من هو جيف بيزوس ويكيبيديا
التالي
من هو جان جان لوك غودار ويكيبيديا

اترك تعليقاً