من هو طارق الجفالي رجل الأعمال السعودي السيرة الذاتية

من هو طارق الجفالي رجل الأعمال السعودي السيرة الذاتية، مرحبا بك عزيزى الزائر في مقال جديد على موقع الخليج برس سنتحدث فيه عن من هو طارق الجفالي رجل الأعمال السعودي السيرة الذاتية، والذي وافته المنية عن عالمنا تاركًا وراءه أيضًا إرثًا كبيرًا من الأعمال الخيرية والإنسانية.

محتويات المقال

من هو طارق الجفالي رجل الأعمال السعودي السيرة الذاتية

يعد طارق الجفالي رجل أعمال وملياردير سعودي راحل ، وهو شقيق رجل الأعمال الشهير وليد الجفالي ، وكلاهما من أشهر وأهم العائلات السعودية، و يعد طارق من مواليد القرن العشرين و ولد في المملكة العربية السعودية ، لكن تفاصيل تاريخ ميلاده غير معروفة حتى اليوم ، وأسس له اسمًا ضمن الأعمال الخيرية داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، وكان هناك مستشفى تأسس في دولة لبنان لعلاج مدمني المخدرات ، حيث وقع مع منظمة الصحة مذكرة لتطوير خدمات الطوارئ وغسيل الكلى في شرق السودان وتحديداً في مركز بورتسودان للغسيل الكلوي.

سيرة طارق الجفالي

يعتبر طارق الجفالي مت اشهر رجال الاعمال في المملكة العربية السعودية، فيما يلي سوف نتعرف على مجموعة من أهم التفاصيل المتعلقة بسيرة رجل الأعمال الراحل طارق الجفالي ، وذلك بحسب ما يلي:

  • الاسم الكامل: طارق الجفالي.
  • تاريخ الميلاد: في القرن العشرين.
  • مكان الميلاد: في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودي الجنسية.
  • الدين: الدين الإسلامي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: جيمي حجازي.
  • تاريخ الوفاة: 30 مايو 2018.
  • مكان الوفاة: لندن ، المملكة المتحدة.

خطوبة طارق الجفالي وهيفاء وهبي

خطب رجل الأعمال الراحل طارق الجفالي على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وحدثت الخطوبة في شهر تموز من عام 2015 ، وسط حفل صغير في منزلها ، ضمت مجموعة من الأصدقاء ، دون حضور أي من أفراد عائلة الجفالي ، وقدم لها حفلًا صغيرًا. مجموعة ألماس بلغت قيمتها حوالي 22 مليون جنيه في ذلك الوقت ، بالإضافة إلى شقة في وسط بيروت ، وسيارة مرسيدس حديثة للغاية. استمرت هذه الخطوبة بضعة أشهر فقط ، ثم أعلنا انفصالهما دون إبداء الأسباب.

وفاة طارق الجفالي

ذكرت بعض الصحف و النشرات الاخبارية أن الملياردير السعودي طارق الجفالي ، توفي الجمعة ، 30 مايو 2018 ، في لندن ، المملكة المتحدة ، حدث ذلك بعد تناولهجرعة زائدة من الأدوية في منزله في ذلك الوقت ، ربط الكثيرون سبب وفاته بانفصاله عن المطربة هيفاء وهبي التي كانت موجودة منذ عامين ونصف ، وتزوج طارق آنذاك من الفتاة اللبنانية جيمي حجازي التي التقى بها في إحدى شركاته ، وكانت حبلى به.

الى هنا نكون قد توصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن من هو طارق الجفالي رجل الأعمال السعودي السيرة الذاتية، و تحدثنا أيضا عن سيرة طارق الجفالي، خطوبة طارق الجفالي وهيفاء وهبي، و ختمنا المقال بالحديث عن وفاة طارق الجفالي، أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي قدمتها لكم، أشكركم على متابعتكم.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. تنبيه: سبب انفصال داليا مبارك عن زوجها الأمريكي الجنسية - الخليج برس
  2. تنبيه: من هو طارق الحبيب ويكيبيديا - الجنينة
  3. تنبيه: من هو ابراهيم الصمدي ويكيبيديا - الخليج برس
  4. تنبيه: من هو جيمس ديلوكا السيرة الذاتية - الخليج برس
  5. تنبيه: من هو يوسف الكوري ويكيبيديا السيرة الذاتية - الخليج برس
  6. تنبيه: من هو ياسين منصور ويكيبيديا السيرة الذاتية - الخليج برس

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى