آبل تُزيح الستار عن visionOS 2 بيتا 3 لنظارة فيجن برو

admin10 يوليو 2024آخر تحديث :
آبل تُزيح الستار عن visionOS 2 بيتا 3 لنظارة فيجن برو

آبل، فيجن برو، visionOS 2، بيتا 3، الواقع المعزز، صور مكانية، العرض الافتراضي، تجربة مستخدم، مطورو التطبيقات

أطلقت شركة آبل النسخة التجريبية الثالثة من نظام التشغيل الخاص بنظارات الواقع المعزز “فيجن برو”، تحت اسم “visionOS 2 بيتا 3”. ويأتي هذا الإصدار بعد أسبوعين من طرح النسخة الثانية، حاملاً معه تحسينات وإضافات جديدة تُعزز من تجربة المستخدم وتُلبي احتياجات مُطوري التطبيقات.

من أبرز الميزات الجديدة في visionOS 2 بيتا 3

  • إنشاء صور مكانية من مكتبة الصور: تتيح هذه الميزة للمستخدمين استعادة ذكرياتهم بطريقة مبتكرة من خلال تحويل صورهم العادية إلى صور ثلاثية الأبعاد مع معلومات مكانية.
  • تحسين خاصية العرض الافتراضي لأجهزة ماك: أصبح بإمكان المستخدمين الاستمتاع بشاشة عريضة تُعادل شاشتين بدقة 4K جنبًا إلى جنب، مما يُتيح تجربة عرض أفضل للمحتوى على أجهزة ماك.
  • زيادة المسافة القصوى لوضع التطبيقات: تم توسيع نطاق المسافة التي يمكن للمستخدمين وضع التطبيقات عليها، مما يُتيح لهم المزيد من المرونة في تخصيص مساحة العرض.
  • تحديث تلقائي لزاوية عرض التطبيقات ثلاثية الأبعاد: عند تحريك المستخدم لمُجلده لأعلى، يتم تلقائيًا تعديل زاوية عرض التطبيقات ثلاثية الأبعاد لتُواجهه، مما يُحسّن من سهولة التفاعل.

تُعد هذه الإضافات الجديدة خطوة هامة من آبل نحو تعزيز مكانة نظارات “فيجن برو” في سوق الواقع المعزز، وتقديم تجربة مستخدم أكثر غنى وفائدة. كما تُقدم هذه التحديثات إمكانيات جديدة لمُطوري التطبيقات لابتكار تطبيقات أكثر إبداعًا تُثري تجربة المستخدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة