سامسونج تُؤجّل شحنات سماعات Galaxy Buds 3 Pro….سعياً وراء الجودة أم تأخير غير مُتوقع؟

admin21 يوليو 2024آخر تحديث :
سامسونج تُؤجّل شحنات سماعات Galaxy Buds 3 Pro….سعياً وراء الجودة أم تأخير غير مُتوقع؟

مشكلات في أطراف الأذن تُجبر سامسونج على إعادة النظر في إطلاق سماعاتها الجديدة

أعلنت شركة سامسونج مؤخرًا عن تأجيل طرح سماعاتها اللاسلكية الجديدة، Galaxy Buds 3 Pro، بعد تلقيها تقارير عن مشكلات في جودة الإنتاج. وبحسب بيان رسمي من الشركة، تم رصد بعض الحالات التي واجه فيها المستخدمون صعوبة في إزالة أطراف الأذن السيليكونية، مما أدى إلى تمزقها.

وتُعد هذه الخطوة استباقية من سامسونج لضمان حصول عملائها على منتج يلبي أعلى معايير الجودة. حيث أكدت الشركة على التزامها بإجراء تقييم شامل لعمليات مراقبة الجودة قبل استئناف شحنات السماعات إلى المستهلكين.

تأثير التأخير على المستهلكين

يُعدّ تأجيل طرح Galaxy Buds 3 Pro بمثابة خيبة أمل للمستهلكين الذين كانوا ينتظرون بشغف هذه السماعات الجديدة. فقد تم الإعلان عن طرحها في الأصل في 24 يوليو، لكن التأخير قد يُؤدي إلى تأجيل ذلك حتى شهر أغسطس أو ربما لاحقًا.

وإلى جانب خيبة الأمل، قد يُسبب التأخير أيضًا بعض الإزعاج للمستهلكين الذين قاموا بالفعل بطلب السماعات مسبقًا. حيث ستحتاج سامسونج إلى التواصل مع كل عميل على حدة لإبلاغه بالتأخير وتقديم خيارات الإلغاء أو إعادة الجدولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة