شركة Szbox الصينية تطلق كمبيوتر T-Box Pro بحجم كف اليد

admin13 يوليو 2024آخر تحديث :
 شركة Szbox الصينية تطلق كمبيوتر T-Box Pro بحجم كف اليد

في عالمٍ يسير بخطى متسارعة نحو التطور التكنولوجي، تأتي الابتكارات لتُلبي احتياجاتنا المتزايدة وتُعيد تعريف مفهوم الحوسبة. وها هي شركة Szbox الصينية تُذهلنا مرة أخرى بإطلاقها كمبيوتر T-Box Pro، حاسوبٌ صغيرٌ بحجم كف اليد يضع قوة الحوسبة بين أيدينا بطريقةٍ لم يسبق لها مثيل.

مواصفاتٌ تقنيةٌ فائقة في تصميمٍ مُذهل

يتميز T-Box Pro بتصميمه المُدمج والأنيق، حيث لا يتجاوز حجمه حجم الهاتف الذكي. وبالرغم من صغر حجمه، إلا أنه يزخر بمواصفات تقنيةٍ فائقة تُمكنه من أداء مختلف المهام بكفاءةٍ عالية.

يحتوي T-Box Pro على معالج Intel® Celeron® N5105 رباعي النواة، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية (SSD) بسعة 256 جيجابايت. كما أنه مُزود بمنفذ HDMI وفتحة USB Type-C ومنفذ Ethernet، مما يجعله متوافقًا مع مختلف الأجهزة الطرفية.

إمكانياتٌ مُتعددةٌ تُلبي احتياجاتك

يُعد T-Box Pro خيارًا مثاليًا لمُستخدمي الحواسيب المحمولة الذين يبحثون عن جهازٍ خفيفٍ الوزن وصغير الحجم يُمكنهم اصطحابه معهم أينما ذهبوا. كما أنه يُناسب مُستخدمي أجهزة سطح المكتب الذين يرغبون في جهازٍ إضافيٍّ لإنجاز مهامهم اليومية.

يُمكن استخدام T-Box Pro لمُختلف المهام، بدءًا من تصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديوهات، وصولًا إلى تشغيل البرامج المكتبية وتحرير الصور ومقاطع الفيديو.

ميزاتٌ إضافية

  • نظام تشغيل Windows 11
  • دعم Wi-Fi 6
  • بلوتوث 5.0
  • كاميرا ويب مدمجة
  • ميكروفون مدمج
  • سعرٌ مُعقول

يُعد T-Box Pro إنجازًا تقنيًا هائلًا يُقدم للمستخدمين تجربةً حوسبةً فريدةً من نوعها. بفضل تصميمه المُدمج ومواصفاته التقنية الفائقة وإمكانياته المُتعددة، يُعد T-Box Pro خيارًا مثاليًا لمُختلف المُستخدمين الذين يبحثون عن جهازٍ صغيرٍ وقويٍّ يُلبي احتياجاتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة