هونر تطلق الجيل القادم من هواتفها القابلة للطي…. تسريبات تكشف مواصفات Magic V3 و Magic Vs3

admin10 يوليو 2024آخر تحديث :
هونر تطلق الجيل القادم من هواتفها القابلة للطي…. تسريبات تكشف مواصفات Magic V3 و Magic Vs3

تستعد هونر للكشف عن الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي، Magic V3 و Magic Vs3، وسط ترقب كبير من محبي التكنولوجيا. وقد كشفت التسريبات النقاب عن العديد من المواصفات المثيرة لهذه الهواتف، مما يجعلها من بين أكثر الهواتف القابلة للطي انتظارًا في عام 2024.

المواصفات

  • الشاشة: من المتوقع أن يتمتع هاتف Magic V3 بشاشة داخلية قابلة للطي بحجم 7.6 بوصة وشاشة خارجية بحجم 6.44 بوصة. بينما يتمتع هاتف Magic Vs3 بشاشة داخلية قابلة للطي بحجم 7.8 بوصة وشاشة خارجية بحجم 6.3 بوصة.
  • المعالج: من المرجح أن يعمل كلا الهاتفين بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3.
  • الكاميرا: تشير التسريبات إلى أن هاتف Magic V3 سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل + 13 ميجابكسل + 8 ميجابكسل، بينما سيحتوي هاتف Magic Vs3 على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 5 ميجابكسل.
  • البطارية: من المتوقع أن تتمتع كل من Magic V3 و Magic Vs3 ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 66 وات.
  • الميزات الإضافية: من المتوقع أن تشمل الميزات الإضافية لكلا الهاتفين ماسح ضوئي للبصمات في الشاشة ومقاومة الماء والغبار بتصنيف IPX8.

التصميم

كشفت الصور المسربة أن كلا الهاتفين يتمتعان بتصميم نحيف وأنيق، مع هيكل معدني ومظهر أنيق. كما يتميز هاتف Magic V3 بوحدة كاميرا ثمانية الأضلاع في المنتصف، بينما يتميز هاتف Magic Vs3 بوحدة كاميرا مستطيلة في الزاوية العلوية اليسرى.

السعر والتوافر

لم يتم الكشف عن أي معلومات رسمية حول سعر أو تاريخ توافر هاتفي Magic V3 و Magic Vs3. ولكن من المتوقع أن يتم إطلاقهما في الربع الثالث من عام 2024 بسعر مرتفع.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة