من نحن

نبذة عن الموقع

“الخليج برس” موقع إخباري يهتم بالشأن العربي المحلي والعالمي ويُغطي الأخبار بشفافية تامة بدون أي تعصب أو انحياز لأي أحزاب أو جماعات سواء كانت سياسية أو غيرها، ونسعى جاهدين بإيصال الحدث والمعلومة كما هي من مصدرها بدون التحريف أو إجراء التعديلات عليها.

تهتم صحيفة “الخليج برس” بالتخصصات الاخبار والرياضية بالإضافة إلى تغطية الأحداث الرياضية وآخر المستجدات  على مستوى العالم مع طرح بعض مقالات وأخبار متنوعة في مجالات عديدة للرياضة.

الخليج برس – الموسوعة العربية الشاملة  – انشئت في 2022 لتكن منصة المعرفة العربية والتي تهدف إلى تقديم محتوى معرفي خدمي، قوي ودقيق؛ ليتزود منه القارئ العربي بكل ما يحتاج في مختلف مجالات العلم والمعرفة.

يكمن السر وراء تميزنا في رؤيتنا التي لا تتوقف عند حد المعرفة وحسب، بل تتطرق إلى إمتاع القارئ أثناء جولته بالمقال. فلا يشعر بالوقت وهو يلتهم الأسطر بعينيه ليُفاجئ بانتهائها.

ما يُميزنا في الخليج برس

التزامنا في الخليج برس بالحرفية العالية وتجنبنا تماماً التجاوزات المهنية، مما جعل الخليج برس الموسوعة العربية الشاملة من أشهر المواقع العربية. التي تُثري القارئ بمعلومات هامة، صادقة ودقيقة. هذا فضلاً عن مراعاة حقوق الملكية الفكرية. وإسناد المعلومة إلى مصدرها الأصلي.

هدف الموقع

يهدف الي متابعة الاخبار لحظة بلحظة وطرح الاخبار بحيادية تامة تخدم مصر والشرق الاوسط ، ونشر الاخبار التي تهم الباحث العربي، لنشر الفكر والثقافة بين العرب.

سياسة النشر في موقع الخليج برس

1– يحترم موقع “الخليج برس” حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية بالاخرين والمحتوي الخاص بها لذالك يقوم المحررين بكتابة المحتوي الخاص بالموقع عن طريق مجموعة من المحررين الذين يهتمون بمجال الصحافة الألكترونية.

2– تعتذر إدارة موقع “الخليج برس” عن نشر أي أخبار مكتوبة أو مصورة تنتهك القانون.

3– لا تلتزم إدارة الموقع بنشر كل ما يرد إليها، وتلتزم إدارة الموقع بأعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.

4– تعتبر إدارة “الخليج برس” أن أي الشخص الذي يطلب نشر مادة في الموقع قد اطلع على هذه الشروط جيداً.

5– تمتنع إدارة الموقع عن نشر المواد التي تعبر عن الأنحياز الى فئة أو دين أو مذهب أو تسيء إليهم أو المواد التي تؤدي الى حدوث فتن طائفية أو المواد التي تسيء للديانات والكتب السماوية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد.