عمر مرموش .. رحلة الألماس من الغبار للبريق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , عمر مرموش .. رحلة الألماس من الغبار للبريق, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:33 صباحاً

black-shawla.png

10:04 م | الثلاثاء 15 أكتوبر 2024

عمر مرموش .. رحلة الألماس من الغبار للبريق

عمر مرموش

تمتلك مصر جيلا تاريخيا لم يستغل بعد، يضم مدربا بقلب مصري، ولاعبين بقدرات احترافية وعقلية حديدية، لا تتوانى أبداً عن القتال في الملعب لأجل الوطن، أحد هولاء اللاعبين هو عمر مرموش، هداف الدوري الألماني وفارس الرهان الجديد للفراعنة.

عمر مرموش ورحلة التحدي في منتخب مصر

برغم مرورة بحاله من عدم التوفيق، منتصف موسم 2021/2022 مع فريقه الألماني، إلا أن العين الخبيرة التي يمتلكها مدرب منتخب مصر السابق كارلوس كيروش، التقطت موهبته، وقدراته الفنية المدفونة، وقام ببعثها من جديد، ليكون كابوسا لكل المنافسين.

 سجل عمر مرموش هدفه الدولي الأول، في مرمي ليبيا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، في أولى تجاربه الدولية، ليكون سببا في حصد مصر الثلاث نقاط، إلا أن الكشف عن موهبته كان أثمن من كل النقاط .

وبعد مرور عدة مواسم وتنقله بين الأندية الألمانية، حط «الرحال» المصري رحاله بملعب «كومرتسبانك أرينا» معقل نادي آينتراخت فرانكفورت، ليكون شعلة تحرق شباك المنافسين، وأحد هدافي الفريق في موسمه الأول، قبل أن يأتي الموسم الثاني له، ويثبت أن أداءه القوي في موسمه الأول مع الفريق الألماني لم يكن محض صدفة.

يقدم الدولي المصري أداء أسطوريا مع فرانكفورت، ويعد أحد هدافي العالم في وقتنا الحالي إذ سجل 13 هدفا وصنع 3 أهداف بواقع المساهمة في 16 هدفا، في 12 مباراة مذ بداية الموسم، من مباريات مختلفة بين الكرة الأفريقية والعالمية .

مصر تتأهل إلى الأمم الأفريقية 2025 بالعلامة الكاملة 

وتأهل منتخب مصر إلي بطولة الأمم الأفريقية 2025 التي سوف تقام بالمغرب، بعد الفوز في المباريات الأربعة التي خاضها «الفراعنة» بالتصفيات، بتسجيل 10 أهداف والحفاظ علي نظافة الشباك في جميع اللقاءات، في بداية أكثر من رائعة لكتيبة الفراعنة التي يقودها «العميد» حسام حسن . 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق