ليفربول يحدد 9 لاعبين لخلافة محمد صلاح.. من هم؟

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , ليفربول يحدد 9 لاعبين لخلافة محمد صلاح.. من هم؟, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 10:17 صباحاً

black-shawla.png

10:03 ص | الخميس 17 أكتوبر 2024

ليفربول يحدد 9 لاعبين لخلافة محمد صلاح.. من هم؟

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي ليفربول الإنجليزي حدد 10 لاعبين لخلافة الفرعون المصري محمد صلاح، حال رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالريدز بنهاية عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2025.

ليفربول يحدد 10 لاعبين لخلافة محمد صلاح

169192531727332211.jpg

وفقًا لشبكة «TeamTalk»، فإن ليفربول يتطلع إلى مهاجمين مثل تاكيفوسا كوبو جناح ريال سوسيداد الإسباني وكريم أديمي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، وكريستيان بوليسيتش لاعب ميلان الإيطالي، وليروي ساني لاعب بايرن ميونخ الألماني، وأنتوني جوردون لاعب نيوكاسل الإنجليزي، والسويدي جيوكيريس، جناح سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وأكدت الشبكة، أن ليفربول يهتم أيضا بالتعاقد مع الدولي المصري عمرمرموش لاعب فريق فرانكفورت الألماني، في ظل المستوي المتميز للاعب في الفترة الحالية مع فريقه في الدوري الألماني، حيث يتصدر ترتيب البدوسليجا برصيد 8 أهداف.

وأشارت إلى أن ليفربول يتطلع إلى ضم نيكو ويليامز نجم أتليتيك بلباو الإسباني، الذي يعد من أهداف برشلونة في الانتقالات المقبلة، كما يرغب «الريدز»، في أن يحصل على خدمات النجم البرازيلي رودريجو لاعب ريال مدريد الإسباني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق