عادل والجزيري بطلا الشوط الأول.. تعادل مثير بين الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , عادل والجزيري بطلا الشوط الأول.. تعادل مثير بين الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 05:04 مساءً

black-shawla.png

04:56 م | الأحد 20 أكتوبر 2024

عادل والجزيري بطلا الشوط الأول.. تعادل مثير بين الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري

صورة من مباراة الزمالك وبيراميدز

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على أرضية ملعب آل نهيان بالإمارات، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر المصري.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي الزمالك، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي بيراميدز، وإنهاء المباراة لصالحه.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 6 من عمر اللقاء، بعد إصابة مهند لاشين لاعب بيراميدز، وتدخل الجهاز الطبي، لعلاج اللاعب، ويعود من جديد للمباراة بصورة طبيعية.

وأرسل سيف الدين الجزيري عرضية في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، إلا أن دفاع نادي بيراميدز نجح في التصدي للكرة قبل أن تصل إلى أحد لاعبي الفارس الأبيض.

10589074941729431288.jpg

صورة للاعبي نادي بيراميدز 

ونجح نادي بيراميدز في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من جانب رمضان صبحي، وصلت إلى إبراهيم عادل الذي سدد الكرة بتصويبة داخل شباك محمد عواد.

وفي الدقيقة 23، كاد نادي الزمالك أن يعادل النتيجة، بعد عرضية من جانب أحمد سيد زيزو، نجح محمود مرعي في تشتيت الكرة قبل أن تصل إلى سيف الدين الجزيري، ويسكنها الشباك.

وقدم ناصر ماهر تمريرة رائعة في الدقيقة 26، وصلت إلى أحمد سيد زيزو الذي سدد الكرة مرت أعلى مرمى أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز.

وسقط عبدالله السعيد في الدقيقة 33، بعد تدخل من جانب محمود مرعي على عبدالله السعيد، قبل أن يتدخل الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، ويعود اللاعب للمشاركة في المباراة.

سيف الدين الجزيري يعادل النتيجة لـ بيراميدز أمام الزمالك

وأرسل صديق أوجولا عرضية في الدقيقة 36، لكن محمد عواد تألق في التصدي للكرة قبل أن تصل إلى فيستون مايلي.

وعادل نادي الزمالك النتيجة في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، بعد عرضية رائعة من جانب ناصر ماهر، قابلها سيف الدين الجزيري بتصويبة سكنت شباك أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز.

وأهدر نادي بيراميدز فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 43، بعد عرضية من جانب إبراهيم عادل قابلها صديق أوجولا بتصويبة تصدى لها محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك.

ولم ينجح لاعبو الفريقين في تسجيل أي هدف آخر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

أخبار ذات صلة

0 تعليق