الأهلي يفلت بأعجوبة من كمين سيراميكا ويضرب موعدا مع الزمالك بنهائي السوبر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الأهلي يفلت بأعجوبة من كمين سيراميكا ويضرب موعدا مع الزمالك بنهائي السوبر, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 10:21 مساءً

black-shawla.png

10:05 م | الأحد 20 أكتوبر 2024

الأهلي يفلت بأعجوبة من كمين سيراميكا ويضرب موعدا مع الزمالك بنهائي السوبر

طاهر محمد طاهر

حجز النادي الأهلي مقعده في المباراة النهائية من كأس السوبر المصري، بعدما انتزع بطاقة التأهل من نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في نصف النهائي.

أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيراميكا

عرفت المباراة انطلاقة نارية بفضل هدف مبكر للنادي الأهلي عن طريق طاهر محمد طاهر الذي جاء من خطأ دفاعي فادح لسيراميكا كليوباترا يستغله طاهر ويضع الكرة في مرمى محمد بسام في الثانية العاشرة من بداية اللقاء.

وفي الدقيقة التاسعة كاد مصطفى شوبير أن يهدي سيراميكا هدف التعادل من دربكة دفاعية قبل تشتيت الكرة بعيدًأ عن مناطق الخطر.

إمام عاشور كاد أن يعزز النتيجة لمصلحة الشياطين الحمر من تسديدة صاروخية لكن العارضة تعاطفت مع حارس سيراميكا محمد بسام في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 24 تسديدة قوية من أحمد قندوسي لاعب سيراميكا من يسار منطقة الجزاء أبعدها حارس الأهلي مصطفى شوبير على مرتين من يمين مرماه.

شهدت آخر الدقائق في الشوط الأول عدة محاولات من جانب لاعبي سيراميكا لكنها لم ترتق للخطورة.

وفي الدقيقة 49 خطف فاخري لاكاي هدف التعادل لسيراميكا كليوباترا من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول باللتعادل الإيجابي 1-1.

الشوط الثاني 

ومع بدايات الشوط الثاني أعاد طاهر محمد طاهر مرة أخرى التقدم لشياطين الجزيرة الحمر في الدقيقة 55 من ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها يحيي عطية الله بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها طاهر محمد طاهر بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى منتصف المرمى.

وشهدت باقي الدقائق بعض المحاولات التي لم ترتق للخطورة من جانب سيراميكا لخطف التعادل لكن دفاعات المارد الأحمر كانت بالمرصاد.

لينتهي اللقاء بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف على سيراميكا، ويضرب موعدًا مع غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، بعد تأهله على حساب بيراميدز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق