متعب يعلق على انتصار الأهلي أمام سيراميكا: «الأحمر مكنش يومه»

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , متعب يعلق على انتصار الأهلي أمام سيراميكا: «الأحمر مكنش يومه», اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 10:56 مساءً

black-shawla.png

10:41 م | الأحد 20 أكتوبر 2024

متعب يعلق على انتصار الأهلي أمام سيراميكا: «الأحمر مكنش يومه»

عماد متعب

علق عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق، على فوز المارد الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر المصري، والتي أقيمت على أرضية ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

عماد متعب يعلق على انتصار الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

وقال عماد متعب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« كان هناك عدد من الأمور خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، الفريق كان يعاني من ارتفاع الرطوبة، بالإضافة إلى عدد من الأمور الأخرى خلال اللقاء، وأن الأهلي مكنش يومه كذلك»، مشيراً إلى أن الفريق في النهاية نجح في الانتصار بالمباراة والعبور إلى نهائي البطولة.

وأضاف: «مارسيل كولر أشرك طاهر محمد طاهر في مركز آخر بخلاف مركزه، ولكنه قدم مباراة كبيرة خلال لقاء اليوم بتسجيله هدفين وقيادة الفريق للعبور إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر المصري».

واختتم: «مباراة الأهلي والزمالك، تحتاج تحضيرات خاصة من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، خاصة وأن الفريق لم يظهر بأفضل شكل خلال لقاء اليوم أمام سيراميكا كليوباترا».

أخبار ذات صلة

0 تعليق