منتخب مصر للكرة الشاطئية يحسم صدارة المجموعة بفوز مثير على المغرب

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , منتخب مصر للكرة الشاطئية يحسم صدارة المجموعة بفوز مثير على المغرب, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 04:56 مساءً

black-shawla.png

04:41 م | الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

منتخب مصر للكرة الشاطئية يحسم صدارة المجموعة بفوز مثير على المغرب

منتخب مصر للكرة الشاطئية

انتزع منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية فوزا مثيرا من نظيره المغربي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية التي تحتضنها مدينة الغردقة بالبحر الأحمر في الفترة من 19 وحتى 26 أكتوبر الجاري.

مصر تفوز على المغرب بثلاثية مقابل هدفين

أهداف الفراعنة جاءت بأقدام محمد حسن لوحا «هدفين» وأحمد تمساح «هدف»، ليحسم تأهله في صدارة المجموعة ويرافقه المغرب وصيفا لنصف النهائي.

ومن المقرر أن يتحدد المنتخب الذي يواجه منتخب مصر في نصف النهائي، بعد مباراة السنغال وموزمبيق التي تنطلق بعد قليل.

وتستضيف مصر نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية للمرة الثانية، بعد استضافتها نسخة 2018، واحتلت آنذاك المركز الثالث، كما أنهت مصر، النسخة الأخيرة من البطولة في موزمبيق، في المركز الثاني.

قائمة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا للكرة الشاطئية

محمد السيد، إبراهيم حسن، أحمد حمدى، مصطفى شيكا، محمد عبد النبي لوحا، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم عاطف كوستا، عبد الرحمن الشافعيّ، مصطفى علي صاصا، إسماعيل بهجت، حسام باولو، أحمد إيشا، أحمد تمساح ومحمود عماد أوتي.

ويضم الجهاز الفني كلاً من: أحمد أبوسريع مدرباً عاماً، محمد فوزي مدرب حراس المرمى، الدكتور محمد أكمل طبياً، عباس حسانين المدلك، مؤمن نبوي  مدير إداري، وائل طلال المنسق الإعلامي وإسلام شاكر مدير المهمات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق