مفاجأة اجتماع لاعبي الأهلي بدون كولر قبل القمة.. وموقف محمد الشناوي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مفاجأة اجتماع لاعبي الأهلي بدون كولر قبل القمة.. وموقف محمد الشناوي, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 08:37 صباحاً

black-shawla.png

08:30 ص | الأربعاء 23 أكتوبر 2024

مفاجأة اجتماع لاعبي الأهلي بدون كولر قبل القمة.. وموقف محمد الشناوي

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلى

شهدت الساعات القليلة الأخيرة جلسة عاجلة من جانب محمد الشناوي حارس مرمى وقائد النادي الأهلي مع لاعبي الفريق قبل ساعات من اللقاء المرتقب ضد نادي الزمالك في نهائي السوبر المصري، وبعد أزمة محمود عبد المنعم «كهربا» الأخيرة.

محمد الشناوي يعقد جلسة خاصة مع لاعبي الأهلي بسبب الزمالك

وقال الإعلامي أمير هشام في تصريحات تليفزيونية، إن محمد الشناوي بصفته قائد الفريق عقد جلسة خاصة مع لاعبي الأهلي خلال الساعات الأخيرة بدون السويسري مارسيل كولر المدير الفني، للتحدث حول أهمية مباراة الزمالك في نهائي السوبر، وبعد أزمة كهربا وترحيله للقاهرة.

وتابع: «محمد الشناوي أكد للاعبي النادي الأهلي أن أزمة كهربا وموقفه الحالي مع إدارة النادي، ولا بد من التركيز فقط في المباراة النهائية من أجل مصالحة الجماهير وحصد اللقب بعد خسارة السوبر الأفريقي».

الشناوي للاعبي الأهلي: خسارة جديدة من الزمالك ستكون مصيبة

5290066581729581119.jpg

وأضاف أمير هشام: «قائد الفريق طالب اللاعبين بعدم الانشغال بالأمر، وأكد لهم على ضرورة الفوز أمام الزمالك، مشيرًا إلى أنه حال الخسارة مجددا من الزمالك، ستكون مصيبة ولا بد من استعادة الثقة قبل مباراة العين الإماراتي».

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك بنهائي السوبر المصري، في تمام الثامنة مساء الخميس، على ملعب «محمد بن زايد» بالإمارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق