إمام عاشور ينتظر مفاجأة كولر أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , إمام عاشور ينتظر مفاجأة كولر أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:16 مساءً

black-shawla.png

12:12 م | الأربعاء 23 أكتوبر 2024

إمام عاشور ينتظر مفاجأة كولر أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

يترقب إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بتشكيل الأهلي أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري، الذي يقام في الإمارات.

وعلم «الوطن سبورت» أن عاشور يترقب قرار كولر بعودته مرة أخرى إلى مركزه في وسط الملعب، بدلا من مشاركته في مركز الجناح.

وتحدث اللاعب مع الجهاز الفني للأهلي، من أجل عودته مرة أخرى إلى مركزه الأساسي في وسط الملعب، خاصة أن مشاركته في مركز الجناح لم تمنح له حرية الحركة في اللقاء الأخير أمام سيراميكا كليوباترا.

إمام عاشور يطلب العودة لمركزه

14172000371718385499.jpg

                         إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

وطلب إمام عاشور من الجهاز الفني للأهلي، عدم تغيير مركزه في ظل عدم الإجادة بمركز الجناح، ما يؤثر على مستواه في المباريات مع الفريق، ويتسبب له في الهجوم عليه من قبل الجماهير.

وشهدت مباراة الأهلي الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا، مشاركة إمام عاشور في مركز الجناح، بينما شارك أفشة بدلا منه في وسط الملعب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بنهائي السوبر

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام نادي الزمالك في نهائي السوبر المصري، الذي يقام في دولة الإمارات، في الثامنة مساء غد الخميس، إذ جاء صعود الأحمر للنهائي على حساب سيراميكا كليوباترا، فيما تأهل الأبيض على حساب بيراميدز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق