تصريحات قوية من مدرب بيراميدز قبل مواجهة سيراميكا.. ماذا قال؟

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تصريحات قوية من مدرب بيراميدز قبل مواجهة سيراميكا.. ماذا قال؟, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 04:28 مساءً

black-shawla.png

04:25 م | الأربعاء 23 أكتوبر 2024

تصريحات قوية من مدرب بيراميدز قبل مواجهة سيراميكا.. ماذا قال؟

يورتشيتش

تحدث المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز عن مواجهة السماوي أمام سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات تحديد المركزين الثالث و الربع في بطولة السوبر المصري، والتي تستضيفها الأمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

تصريحات قوية من مدرب بيراميدز قبل مواجهة سيراميكا

3092302311728379492.jpg

وقال كرونسلاف يورتشيتش خلال المؤتمر الصحفى قبل مواجهة سيراميكا كيلوباترا: «أن المباراة تٌعد تحضيرية و بروفة للموسم الجديد، خاصة وأن المركز الثالث ليس طموحه في الوقت الحالي، وأن هناك أمور لم تنال اعجابه في مباراته السابقة أمام الزمالك، مثل الهدف الذى تم احتسابه تسلل، و أريد توضيحا لماذا تم إلغاء هدف أوباما»

وَأضاف: «سأقوم بتجهيز لاعبين جدد في المباراة غدا، مشيرا إلى أن فريق سيراميكا خصم جيد، كما أن سيراميكا كان الأفضل في مباراته الماضية أمام الأهلى في نصف النهائي، كما  تم السماح للاعب ماييلى بمغادرة معسكر الفريق لظروف أسرية حيث عاد اللاعب الى بلاده بسبب ذلك.

وأكمل: «رمضان صبحي لاعب مهم بالنسبة لنا وهو لاعب كبير وما حدث من إهداره لركلة الجزاء أمر طبيعي وسنحميه بكل تأكيد لأن ذلك وارد في كرة القدم»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق