تعليمات خاصة من كولر لـ3 لاعبين في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تعليمات خاصة من كولر لـ3 لاعبين في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 12:16 مساءً

black-shawla.png

12:03 م | الخميس 24 أكتوبر 2024

تعليمات خاصة من كولر لـ3 لاعبين في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر

فريق الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، مع نظيره الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري موسم 2023-2024، التي تبدأ في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد، في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات.

كولر يمنح تعليمات لثلاثي وسط الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تعليمات خاصة لثلاثي خط وسط المارد الأحمر، المتوقع مشاركتهم في مباراة اليوم، وهم إمام عاشور وأكرم توفيق ومروان عطية، بضرورة التركيز الشديد في موقعة اليوم أمام الزمالك، وفقًا لمصدر مطلع بالنادي الأهلي.

وأكد المصدر، أن المدير الفني شدد على الثلاثي بأن أمامهم مهمة صعبة للغاية، مؤكدا ضرورة السيطرة على وسط الملعب بشكل تام، والتحكم في سير اللعب، وعدم ترك الأمر للمنافس، خاصة في ظل وجود لاعب مثل عبد الله السعيد، الذي يمتلك خبرات كبيرة.

6401700441727510030.jpg

خطة كولر لشن هجمات على مرمى الزمالك

أضاف المصدر أن المدير الفني للمارد الأحمر، طالب لاعبيه بأهمية تأمين خط الدفاع بشكل جيد، والتمرير السريع المتقن، لتزويد لاعبي الخط الأمامي، لشن هجمات على مرمى محمد عواد في مباراة اليوم، وتسجيل الأهداف لتحقيق الفوز وحصد اللقب.

يذكر أن فريق الأهلي وصل للمباراة النهائيةـ بعد الفوز على سيراميكا بنتيجة هدفين لهدف واحد، أحرز هدفي الأهلي طاهر محمد طاهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق