ذئاب إنجلترا يجددون الاهتمام بضم مصطفى محمد.. واللاعب يقترب من «البريميرليج»

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , ذئاب إنجلترا يجددون الاهتمام بضم مصطفى محمد.. واللاعب يقترب من «البريميرليج», اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 06:30 مساءً

black-shawla.png

06:25 م | الخميس 24 أكتوبر 2024

ذئاب إنجلترا يجددون الاهتمام بضم مصطفى محمد.. واللاعب يقترب من «البريميرليج»

مصطفي محمد

أشارت الكثير من التقارير الإنجليزية إلى عودة الدولي المصري مصطفى محمد، إلى حسابات فرق «البريميرليج» من جديد، للتعاقد معه في الانتقالات المقبلة يناير المقبل.

مصطفى محمد على رادار ليستر سيتي من جديد

وأكدت شبكة «caughtoffside» الإنجليزية، تجدد اهتمام ليستر سيتي، بمصطفى محمد نجم منتخب مصر، ونانت الفرنسي، متابعة أن «الذئاب» سبق وأبدوا اهتماما بالتعاقد مع صاحب الـ26 عامًا في الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك رفقة نادي ليجانيس الإسباني قبل أن يقرر اللاعب الاستمرار في صفوف نانت.

وأوضحت الشبكة أن ستيف كوبر المدير الفني «للذئاب»، يرغب في التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لتعزيز القدرة الهجومية للفريق، وتحسين مركزة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .

6096970521693006415.jpg

وأضافت الشبكة الإنجليزية أن النادي الفرنسي، قد يضطر لبيع عدد من لاعبيه خلال الفترة المقبلة بسبب الأزمات المالية التي يعاني منها، فضلًا عن ابتعاد مصطفى محمد عن المشاركة بصورة أساسية رفقة نانت في المباريات الأخيرة.

نانت يحدد قيمة انتقال مصطفى محمد لفريق آخر

وكانت صحيفة «فوت1» الفرنسية، كشفت في وقت سابق أن مسؤولي نانت حددوا مبلغ 10 ملايين يورو، للموافقة على رحيل مصطفى محمد في يناير المقبل، بعدما طالب اللاعب وكيله البحث عن نادٍ للرحيل عن الفريق الفرنسي، بحثا عن المشاركة في عدد دقائق أكثر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق