أول قرارات رئيس الأهلي بعد التتويج بالسوبر أمام الزمالك

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , أول قرارات رئيس الأهلي بعد التتويج بالسوبر أمام الزمالك, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:19 صباحاً

black-shawla.png

11:18 ص | الجمعة 25 أكتوبر 2024

أول قرارات رئيس الأهلي بعد التتويج بالسوبر أمام الزمالك

الأهلي

اتخذ رئيس النادي الأهلي، أول قراراته داخل القلعة الحمراء بعد ساعات من تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بلقب كأس السوبر المصري على حساب الغريم الأزلي والتقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت بملعب محمد بن زايد بالإمارات وانتهت 7-6 بضربات الترجيح بعد التعادل سلبيا في الوقتين الأصلي والإضافي.

ماذا فعل محمود الخطيب مع لاعبي الأهلي بعد الفوز على الزمالك وحصد السوبر المصري؟

وعلم «الوطن سبورت» بأول قرار لرئيس الأهلي بعد ساعات من وصول بعثة المارد الأحمر للقاهرة قادمة من أبو ظبي في أعقاب الحصول على لقب السوبر إثر الفوز على الزمالك.

12583233541729795725.jpg

وتتمثل أول قرارات رئيس الأهلي بعد الفوز على الزمالك في إغلاق ملف الاحتفالات بعد عودة البعثة للقاهرة، من أجل التركيز على مباراة العين الإماراتي المقبلة في بطولة إنتركونتيننتال والتي ستقام على ستاد القاهرة يوم الثلاثاء المقبل.

كما طالب رئيس الأهلي، اللاعبين بعدم التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي حتى الانتهاء من مواجهة العين وتحقيق الهدف المنشود، وطلب من محمد رمضان المدير الرياضي إرسال تقرير يومي عن معسكر الفريق وحالة الانضباط لجميع اللاعبين واستعداداتهم لمواجهة بطل الإمارات.

فرمان محمود الخطيب في الأهلي قبل مواجهة العين الإماراتي

وأكد رئيس النادي الأهلي على اللاعبين والجهاز الفني بالتمسك بالوصول لنصف نهائي بطولة إنتركونتيننتال واستغلال نشوة الفوز على الزمالك والتتويج بلقب السوبر المصري، من أجل مواصلة إسعاد الجماهير التي دائما ما تكون داعمة للفريق في مختلف الأحداث والبطولات.

5940119451729800558.jpg

وأبلغ رئيس الأهلي، محمد رمضان، بضرورة التأكيد على اللاعبين بأن هناك ارتباطات كثيرة في فترة قليلة تحتاج لمزيد من التركيز، وأبرزها النسخة الاستثنائية لبطولة الدوري المصري الممتاز التي ستنطلق بعد أيام قليلة عقب مباراة العين. 

كان رئيس الأهلي رافق البعثة وأعضاء مجلس الإدارة في العودة للقاهرة من الإمارات، بعدما توج الأحمر بلقب كأس السوبر المصري، للمرة 15 في تاريخه والسابع على حساب الزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق