ماذا قال أنشيلوتي وفليك قبل كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة؟

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , ماذا قال أنشيلوتي وفليك قبل كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة؟, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:43 مساءً

black-shawla.png

11:36 م | الجمعة 25 أكتوبر 2024

ماذا قال أنشيلوتي وفليك قبل كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة؟

أنشيلوتي

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن جاهزية الميرينجي لمواجهة برشلونة ضمن منافسات الجولة الحادي عشر من الدوري الإسباني، المقررة غداً السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تصريحات قوية من أنشيلوتي قبل الكلاسيكو

20474546371703862314.jpg

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برشلونة: «الفريق جيد، متحفز، مباريات الكلاسيكو تنافسية وصعبة، ومسلية أيضًا، نريد أن نقدم أداءً جيدًا أمام جماهيرنا، وبرشلونة لديه فكرة واضحة عن المباراة، وهم يقومون بعمل جيد للغاية، إنه فريق شجاع للغاية، علينا أن نستعد للمباراة جيدًا ونحاول لعبها بأفضل شكل ممكن».

وأضاف: «في العام الماضي، كان تسجيله هدفًا حاسمًا لأننا فقدنا مهاجمًا مهمًا مثل بنزيما، ليس لدينا هذه المشكلة هذا العام لأن لدينا لاعبًا يمكنه تسجيل 45 هدفًا، وهو في حالة جيدة جدًا، لكن في مباراة مثل الكلاسيكو من الصعب جدًا اختيار الفريق المفضل للفوز، ولا أحد يبقيني مستيقظا في الليل (من الخوف) هذه اللحظة».

وتابع: «يصعب التكهن، إذ يعتمد الأمر على الديناميكيات التي ستتمتع بها المباراة، من الصعب اختيار المفضل من قبل، إنها مشكلة تتعلق بكيفية قدرتك على التعامل مع الضغط ولحظات المباراة، كما أن  روبرت ليفاندوفسكي، وقائد ريال مدريد لوكا مودريتش، يتمتعان بالجدية والاحترافية والشغف في لعب كرة القدم، ليس هناك سر لطول العمر والخبرة».

وحول حديثه عما إذا سيعدل أي شيء كما فعل في مواجهة سيلتا فيجو، قال: «لديّ شيء في ذهني، لا يبدو من الصواب أن أشرحه لك اليوم (مبتسمًا)، عليك أن تراه غدًا ثم تقول إذا كنت مخطئًا أم لا».

ماذا قال فليك قبل مواجهة ريال مدريد بالدوري الإسباني

12677201281729603220.jpg

من جانبه، رد هانز فليك المدير الفني للبارسا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد، على سؤال «ماذا يعني أن تلعب أول كلاسيكو لك؟، قائلا: «لأكون صادقًا لا أفكر بشأن ذلك كثيرًا، فهدفي أن أحضر الفريق بشكل مثالي.. اللاعبون متحفزون للعب المباراة، وأنا أيضًا. سيكون لقاءً كبيرًا».

وبالحديث علي حصول الفريق على يوم راحة أقل من ريال مدريد، قال: «لا يُمكننا تغيير ذلك. ريال مدريد لعب الثلاثاء ونحن الأربعاء، لكننا قادرون على التعامل مع الراحة لمدة يومين فقط، وسنفعل ذلك حتى مستقبلًا، ولدينا أفكارنا لإيقاف هجوم ريال مدريد».

وواصل: «قلت بعد لقاء بايرن أمامنا هامش للتحسن، ومع كل مباراة علينا أن نتأقلم، سواء أمام بايرن أو الأندية التي لعبنا ضدها في الليجا هناك أسلوب للعب، وفي النهاية، أنا مؤمن بفريقي. ربما تعثرنا قليلًا أمام بايرن ميونيخ بعد تلقينا هدفًا، لكننا عدنا بعد ذلك، وهذا مؤشر جيد من الفريق يدل على أن هناك إيمانًا بأنفسنا، ونستحوذ على الكرة».

أخبار ذات صلة

0 تعليق