غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي.. دونجا وشلبي الأبرز

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي.. دونجا وشلبي الأبرز, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 09:30 صباحاً

black-shawla.png

09:28 ص | السبت 26 أكتوبر 2024

غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي.. دونجا وشلبي الأبرز

مصطفى شلبي لاعب فريق الزمالك

تترقب جماهير القلعة البيضاء ضربة بداية الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال دوري NILE للموسم الكروي الجديد 2024-2025، حيث ستكون ضد البنك الأهلي يوم الجمعة الموافق الأول من نوفمبر المقبل، على ملعب السلام.

غيابات مؤكدة الزمالك أمام البنك الأهلي

وتأتي أهمية لقاء البنك الأهلي كونه البداية الأولى لنادي الزمالك بالدوري بالموسم الجديد، ويعد اللقاء الظهور الأول لأبناء ميت عقبة بعد خسارة لقب السور المصري مؤخرا أمام الأهلي عن طريق ركلات الترجيح.

ويتواجد في قائمة غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي الثنائي مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا بسبب استمرار أزمتهما في الإمارات، بعد أن واتخذت المحكمة المختصة في الإمارات، مؤخرا قراراها باستمرار حبسهما مع عبد الواحد السيد مدير الكرة حتى إصدار الحكم يوم 29 أكتوبر الجاري، على خلفية الأزمة التي شهدتها مباراة بيراميدز في نصف نهائى بطولة السوبر المحلي المقامة في أبو ظبي، واتهامهم بالتعدي على فرد أمن خلال المباراة، وهو ما يعني استحالة مشاركة الثنائي أمام البنك الأهلي.

12846410941707734877.jpg

نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك

غياب أحمد فتوح والونش عن الزمالك

ويتواصل غياب الثنائي أحمد فتوح الظهير الأيسر ومحمود حمدي الونش، بسبب عدم الجاهزية، وسيحسم الجهاز الطبي للزمالك مصير الثنائي محمد شحاتة ومحمود بنتايك، حيث يعاني الثنائي من إجهاد عضلي، عقب انتهاء مباراة السوبر المصري.

يذكر أن فريق الزمالك خسر لقب الدوري آخر موسمين ويسعى للتتويج باللقب هذا الموسم. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق