تحذير جديد لـ إمام عاشور في الأهلي بعد جلسة محمد رمضان بسبب قميص كهربا

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تحذير جديد لـ إمام عاشور في الأهلي بعد جلسة محمد رمضان بسبب قميص كهربا, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 03:41 مساءً

black-shawla.png

03:36 م | السبت 26 أكتوبر 2024

تحذير جديد لـ إمام عاشور في الأهلي بعد جلسة محمد رمضان بسبب قميص كهربا

إمام عاشور وكهربا ثنائي الأهلي

تلقى إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذيرا جديدا بعد جلسته مع محمد رمضان، المدير الرياضي بالقلعة الحمراء، بسبب احتفالاته المبالغة فيها بعد نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك، وارتداء قميص زميله محمود عبد المنعم كهربا بعد مراسم التتويج باللقب.

وعلم «الوطن سبورت» أن محمد رمضان عقد جلسة طارئة وحاسمة مع إمام عاشور بعد العودة للقاهرة، للتشديد عليه بعدم تكرار ما فعله خلال احتفالات اللاعبين بلقب كأس السوبر والتضامن علانية مع زميله محمود كهربا، الذي أثار أزمة أثناء معسكر الفريق بالإمارات.

19541865121728466732.jpg

كواليس جلسة محمد رمضان وإمام عاشور في الأهلي

وأبدى محمد رمضان انزعاجه وغضبه من إمام عاشور، نظرا لارتداء «عاشور» قميص زميله كهربا عقب مواجهة الزمالك كدعم له، في الوقت الذي يرى فيه المدير الرياضي للأهلي أن «كهربا» هو من أخطأ في حق نفسه وحق النادي، لذلك كان لابد من قرار ضده وعدم التعاطف معه ودعمه بمثل هذه الطريقة، التي أظهرها إمام عاشور.

ماذا طلب إمام عاشور من محمد رمضان بشأن كهربا؟

وطلب المدير الرياضي بالنادي الأهلي من إمام عاشور عدم تكرار هذا الأمر مجددا، بالإضافة لاحترام كل قرار يتخذه النادي سواء معه أو مع غيره من زملائه، خاصة بعد طلب «عاشور» من محمد رمضان العفو عن «كهربا».

3456573721729943123.jpg

وكان إمام عاشور قد ارتدى قميص يحمل رقم 7 الخاص بكهربا، قائلا في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: «سعيد بحصد لقب السوبر والفريق افتقد كهربا ووعدناه أن نحتفل معه بالبطولة في القاهرة».

يذكر أن كهربا كان قد اعترض على عدم مشاركته في مباراة سيراميكا بنصف النهائي، وأثار أزمة مع مديره الفني مارسيل كولر ما ترتب عليه ترحيله للقاهرة، وقتها، وتغريمه مليون جنيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق