هل يرحل جوميز عن الزمالك؟ مصدر يكشف الحقيقة كاملة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , هل يرحل جوميز عن الزمالك؟ مصدر يكشف الحقيقة كاملة, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 09:29 صباحاً

black-shawla.png

09:22 ص | الأحد 27 أكتوبر 2024

هل يرحل جوميز عن الزمالك؟ مصدر يكشف الحقيقة كاملة

جوميز وإدارة الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة الأنباء التي ترددت حول رحيل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بعد خسارة بطولة السوبر المصري.

وخسر الزمالك من الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

هل يرحل جوميز عن الزمالك؟

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»، إن كل ما يتردد غير صحيح، والبرتغالي ملتزم بتعاقده مع القلعة البيضاء وبالتالي فهو مستمر.

أشار إلى أن جوزيه جوميز، رفض بالفعل العديد من العروض في الفترة الأخيرة، وبراتب أضعاف ما يتقاضاه في الزمالك، إلا أنه كان حاسما لقراره بالاستمرار مع الزمالك من أجل حصد المزيد من الألقاب في الموسم الجديد.

جوميز يرحب بتمديد عقده مع الزمالك

وكانت إدارة الزمالك، طلبت من جوميز ووكيله، تحديد جلسة خلال الفترة المقبلة، لتمديد التعاقد لمواسم أخرى؛ خاصة أن الموسم الحالي هو الأخير في عقده، إذ يتقاضى المدرب مع الزمالك 65 ألف دولار راتبا شهريا، يحصل منها معاونوه الأجانب على 15 ألف دولار، ويوجد شرط جزائي في التعاقد بقيمة راتب شهرين.

أضوح المصدر أن جوميز يرحب بتمديد التعاقد والاستمرار مع الزمالك، لكنه طلب تعديل العقد والأقرب حصوله ومعاونيه مجتمعين على 90 ألف دولار شهريا.

18878273021720072754.jpg

الزمالك يواجه البنك الأهلي فى افتتاحية دوري NILE

ومنح الجهاز الفني لفريق الزمالك اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 3 أيام بعد العودة من الإمارات وخسارة السوبر المصري أمام الأهلي.

2388661451729903425.jpg

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل باستاد «السلام» ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري NILE للموسم الكروي 2024-2025.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق