كولر يصدم كهربا في جلسة الصلح.. ورد اللاعب (خاص)

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , كولر يصدم كهربا في جلسة الصلح.. ورد اللاعب (خاص), اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 12:31 مساءً

black-shawla.png

12:22 م | الأحد 27 أكتوبر 2024

كولر يصدم كهربا في جلسة الصلح.. ورد اللاعب (خاص)

كهربا وكولر

أنهى الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، أزمة محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق، بعدما تقدم الأخير باعتذار رسمي للجهاز الفني، والمدير الرياضي محمد رمضان، على خلفية ما فعله في بطولة السوبر المصري.

واعترض كهربا بشكل غير لائق على قرار الجهاز الفني، بعد مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس مصر، وهو ما ترتب عليه استبعاده من البعثة وتغريمه مليون جنيه، قبل قبول اعتذاره.

مصير مشاركة كهربا في تشكيل الأهلي أمام العين الإماراتي

15369528821728809932.jpg

                            كهربا لاعب النادي الأهلي

علم «الوطن سبورت» أن قبول اعتذار كهربا لا يعني دخوله الحسابات الفنية مرة أخرى للسويسري مارسيل كولر.

ويستمر غياب كهربا عن تشكيل الأهلي الأساسي أمام العين الإماراتي، يوم الثلاثاء المقبل، مع اعتماد مارسيل كولر على الفلسطيني وسام أبوعلي.

وقال مصدر في الجهاز الفني للأهلي إن ترتيب كهربا سيكون الثالث بين المهاجمين إذ يأتي وسام أبوعلي في المركز الأول ومن بعده طاهر محمد طاهر، ثم كهربا، وهو ما تفهمه الأخير في جلسة الصلح مع الجهاز الفني.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام العين الإماراتي

ويستضيف فريق الاهلي نظيره العين الإماراتي، عند تمام الساعة الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد «القاهرة الدولي»، ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق