4 قرارت مهمة في الأهلي قبل مباراة العين الإماراتي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , 4 قرارت مهمة في الأهلي قبل مباراة العين الإماراتي, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 03:55 مساءً

black-shawla.png

03:04 م | الأحد 27 أكتوبر 2024

4 قرارت مهمة في الأهلي قبل مباراة العين الإماراتي

الأهلي

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عددا من القرارت بشأن مباراة الأهلي والعين الإماراتي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في كأس إنتركونتيننتال، باستاد القاهرة.

وجاء القرار الأول بتشكيل وفد يضم محمد سراج الدين، ومحمد الجارحي، وحسام غالي، أعضاء مجلس الإدارة، وسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، لاستقبال بَعثة نادي العين الإماراتي الشقيق عند الوصول مساء اليوم، بصالة كبار الزوار بمطار القاهرة.

الأهلي يخصص تذاكر ودعوات لجماهير العين.. وبوابة خاصة للدخول

وكشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن القرار الثاني وهو تخصيص 2170 تذكرة لجماهير نادي العين بخلاف 300 مقعد في الدرجة الأولى، ومثلهم في المقصورة الأمامية، إضافة إلى مجموعة من الدعوات.

أما القرار الثالث فهو تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار ضيوف نادي العين، وكذلك بوابة خاصة لدخول جماهير النادي الضيف لمنع حدوث أي تكدس بين الجماهير.

وقال إنه جرت الاستجابة لكل طلبات نادي العين بالتنسيق الكامل مع كل السلطات المصرية، وتوفير كل سبل الراحة. 

شعد شلبي: دخول جماهير العين بموجب جواز السفر

أضاف المدير التنفيذي للأهلي أن القرار الرابع هو موافقة السلطات المصرية على السماح لجماهير نادي العين الإماراتي بالدخول بموجب جواز السفر والإقامة، مشيرًا إلى أن الأمر لقي استجابة كاملة من السلطات المصرية التي تبذل جهودًا كبيرة لتخرج المباراة بما يليق بالعلاقة الوطيدة التي تربط بين الناديين الشقيقين، وأواصر الحب التي تجمع بين الشعبين المصري والإماراتي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق