رسالة خاصة من ناصر ماهر لجماهير الزمالك عقب الهزيمة في السوبر المصري

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رسالة خاصة من ناصر ماهر لجماهير الزمالك عقب الهزيمة في السوبر المصري, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:48 مساءً

black-shawla.png

11:41 م | الأحد 27 أكتوبر 2024

رسالة خاصة من ناصر ماهر لجماهير الزمالك عقب الهزيمة في السوبر المصري

ناصر ماهر

حرص ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير الفارس الأبيض عقب الهزيمة أمام الأهلي، في مسابقة كأس السوبر المصري، والتي أقيمت على أرضية ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

رسالة خاصة من ناصر ماهر لجماهير الزمالك عقب الهزيمة في السوبر المصري

وكتب ناصر ماهر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: «إلى جمهورنا العظيم زي ما بتدونا حقنا وتشيدوا بينا في المباريات، واجب علينا أن نشكرم على كل شيء لأنكم دائما مشرفنا بتشجعيكم وجمال دخلاتكم الأوروبية، وكمان شكراً على تعبكم معانا في كل البلاد، ورانا بتشجعونا من قلبكم، بجد أنتم فعلا رمز الوفاء والاحترام، نوعدكم بتقديم أفضل ما عندنا، علشان نقدر نسعدكم دائما، لأنكم تستحقون الفرحة، وشكراً وإن شاء الله القادم أفضل».

16217697641721326480.jpg

ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية غداً الأثنين، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة البنك الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري.

وتلقى نادي الزمالك، الهزيمة في مسابقة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد، بعد انتهاء الوقت الأصلي، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق