سبب غياب شيكابالا عن مران الزمالك الأول بعد خسارة السوبر المصري

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , سبب غياب شيكابالا عن مران الزمالك الأول بعد خسارة السوبر المصري, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 02:00 مساءً

black-shawla.png

01:47 م | الإثنين 28 أكتوبر 2024

سبب غياب شيكابالا عن مران الزمالك الأول بعد خسارة السوبر المصري

شيكابالا لاعب الزمالك

تغيب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن المشاركة في مران الفريق اليوم الأثين، وهو أول مران للفارس الأبيض بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي مؤخرا عن طريق ركلات الترجيح.  

سبب غياب شيكابالا عن مران الزمالك الأول بعد خسارة السوبر المصري

ووفقا لمصدر داخل الزمالك لـ الوطن سبورت أن سبب غياب شيكابالا، بسبب حالته النفسية السيئة عقب خسارة السوبر المصري، خاصة أنه أهدر ركلة ترجيح كانت كفيلة بمنح اللقب لأبناء ميت عقبة.

13133893651709751108.jpg

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على التركيز على تطبيق بعض الجوانب الخططية في مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في نهاية المران لتنفيذ ما تم التدريب عليه، استعداداً لمباراة البنك الأهلي المقبلة، وحرص أعضاء الجهاز الفني على توجيه اللاعبين باستمرار خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء.

2388661451729903425.jpg

فريق الزمالك

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الاثنين على ملعب النادي ، استعداداً لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتا، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق