جنوي الإيطالي يعلن ضم بالوتيلي لمدة موسم في صفقة انتقال حر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , جنوي الإيطالي يعلن ضم بالوتيلي لمدة موسم في صفقة انتقال حر, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 11:01 مساءً

black-shawla.png

10:48 م | الإثنين 28 أكتوبر 2024

جنوي الإيطالي يعلن ضم بالوتيلي لمدة موسم في صفقة انتقال حر

بالوتيلي

أعلن نادي جنوي الإيطالي، عن التعاقد مع المهاجم المخضرم ماريو بالوتيلي، في صفقة انتقال حر لمدة موسم، لقيادة الفريق فيما تبقي من الموسم الحالي، ومحاولة تحسين وضعهم في جدول ترتيب «الكالتشيو»؛ إذ يواجه النادي خطر الهبوط وتوديع الكبار في الموسم المقبل، خاصة أنه يقع بالمركز الـ18.

جنوي يعلن التعاقد مع بالوتيلي لمدة موسم 

ونشر الحساب الرسمي لنادي جنوي الإيطالي، عبر منصة التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، بيانا يفيد بالتعاقد مع ماريو بالوتيلي، صاحب الـ34 عاما، لمدة موسم واحد فقط.

وقال النادي في البيان: «ماريو بالوتيلي هو لاعب جنوي الجديد، المهاجم الإيطالي وقع عقدا مع ناديه الجديد حتي نهاية الموسم ولمدة موسم واحد فقط». 

أرقام ماريو بالوتيلي خلال مسيرته 

وفاز بالوتيلي خلال مسيرته بـ9 ألقاب احترافية مع الأندية التي لعب لها، ودوليا مع منتخب إيطاليا الأول كان هدافا لبطولة أوروبا 2012، حين حصل المنتخب على الوصافة.

وشارك اللاعب في 36 مباراة دولية، وسجل 14 هدفا، ولعب طوال مسيرته 495 مباراة، وتمكن من تسجيل 210 أهداف وصنع 43.

وتعتبر هذه التجربة السادسة لبالوتيلي في إيطاليا؛ إذ بدأ مسيرته بفريق لوميتزاني عام 2006، ثم انضم إلى إنتر ميلان في صيف العام نفسه، وبعدها لعب مع ميلان، ثم في بريشا، وكانت تجربته الأخيرة في إيطاليا مع مونزا عام 2021.

أخبار ذات صلة

0 تعليق