مسلسل تيتا زوز الحلقة 17.. تعرض صلاح عبدالله لأزمة قلبية الخليج برس

صدى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل تيتا زوز الحلقة 17.. تعرض صلاح عبدالله لأزمة قلبية, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 01:54 مساءً

شهدت أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 17 العديد من الموافق والقضايا الهامة، والتي تم طرحها في مساء أمس الاثنين على شاشة قنوات dmc، وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 17 

وبدأت أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 17 والتي رصدها موقع تحيا مصر بذهاب شيرين إلى ابنها عمر في المقهي الذي يعمل به بعد طرده من المنزل، لكن تتحسر على حالته الذي وصل إليه وتقرر أن تذهب الى زوجها "نور محمود" وتلقنه درسا قاسيا في مقر عمله.

804bb69c39.jpg
مسلسل تيتا الحلقة 17 

تذهبت شيرين لسيف في محل عمله وينشأ بينهم مشاجرة قوية في وجود زملائه والعمال الذين يعملون تحت يده، فيشعر بالاحراج الشديد خاصة بعدما تهدده بترك المنزل فيهددها هو الآخر بالطلاق في حالة مغادرتها وبالفعل تغادر شيرين المنزل وتذهب إلى ملجأها الوحيد "تيتا زوزو".

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 17.. إصابة صلاح عبدالله بأزمة قلبية 

وتستكمل أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 17 بذهاب اعتزاز مع حفيدتها الصغيرة ديجا والذي تعاني من أزمة نفسية وتساعدها على العلاج منها عن طريق اللجوء الى طبيب نفسي، أما على الجانب الآخر فيوجد خالد الذي تشاجر مع ريم وحاول جاهدا أن يعتذر منها لكن دون جدوى وفي النهاية وافقت على مقابلته ويلتقيان سويا وهناك يخبرها بحبه لها.

fe1386c318.jpg
مسلسل تيتا زوزو 

وانتهت أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 17 باتصال سالم-صلاح عبدالله- لـ إعتزاز بتنقذه، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو 

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة 18 من مسلسل تيتا زوزو في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة dmc وفي الساعة الحادية عشر مساء على قناة dmc دراما، ويعد مسلسل تيتا زوزو من بطولة إسعاد يونس وصلاح عبدالله إلى جانب كلا من النجوم بسمة داود، محمد كيلاني، أسلام إبراهيم، ندى موسي، حمزة العيلي وعدد آخر من الفنانين 

وكان قد حل أبطال مسلسل تيتا زوزو ضيوف على برنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc أيضا وشهدت الحلقة بعد فقرات الترفيه على طريق التيك توكر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق