"المتحدة" تطلق أحدث أعمالها الدرامية "كارثة طبيعية" بطولة محمد سلام

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن استعدادها لإطلاق أحدث أعمالها الدرامية بعنوان "كارثة طبيعية" الذي يخوض بطولته الفنان محمد سلام.

ونشرت الصفحىة الرسمية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوستر دعائيًا مبدئيًا لمسلسل "كارثة طبيعية" ظهر فيه الفنان محمد سلام، وعلقت عليه قائلة: "إطلاق أحدث أعمالنا الدرامية "كارثة طبيعية" بطولة محمد سلام بالتعاون مع منصة WATCH IT ومن تأليف أحمد عاطف وإخراج حسام حامد. ترقبوا المزيد من التفاصيل قريبًا!".

 

307.jpg

ومن المقرر أن يعرض مسلسل "كارثة طبيعية" عبر منصة WATCH IT الرقمية ولم يعلن حتى الآن عن أي تفاصيل تخص العمل، سواء قصته أو أبطاله، ليكون مفاجأة مشوقة للجمهور في إطار دعم الشركة المتحدةى للبطولات الشبابية في الفترة الأخيرة. 

وكان قد قال المؤلف أحمد عاطف فياض، في تصريحات سابقة لـ"الدستور"، إنه سعيد وفخور بالتعاون للمرة الثانية مع منصة watch it في تقديم عمل درامي جديد بعد النجاح الذي حققه مسلسل "بالطو". 

وأضاف، أن قصة المسلسل مختلفة تمامًا عن قصة بالطو، وستكون مفاجأة للجمهور، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور، مشيرًا إلى أن المخرج حسام حامد بدأ في تصوير أول مشاهد العمل أمس، وخلال الأيام المقبلة سيتم الكشف عن باقي تفاصيل المشروع. 

وأشاد بدعم الشركة المتحدة والقائمين على منصة watch it المواهب الشابة المختلفة في شتى المجالات. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق