42 طالبا اتهموه بابتزازهم.. إحالة مدير مدرسة في شبرا الخيمة للتحقيق موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , 42 طالبا اتهموه بابتزازهم.. إحالة مدير مدرسة في شبرا الخيمة للتحقيق موقع الطبعة الاولي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 03:03 مساءً

 استمع المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، إلى شكوي مقدمة من 42 ولي أمر بحي غرب شبرا الخيمة يشتكون من تعمد المدرسين رسوب طلاب الصف الثاني الإعدادي في مادة الرياضيات بمدرسة متولى الشعراوي بنين منطى، فيما تعهد المدير نجاح الطلاب نظير مبالغ مالية، ووجه المحافظ بتحويل الشكوى إلى النيابة الإدارية للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

إحالة مدير مدرسة في شبرا الخيمة للتحقيق

جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري الأسبوعي الذي عقده المحافظ بمجلس مدينة القناطر الخيرية لحل مشكلات المواطنين.

وخلال اللقاء وافق المحافظ، ووجه مدير التأمين الصحي بتوفير جهاز تعويضي لزوج سيدة تقدمت بشكوي عدم توافق الجهاز التعويضي التي تم تركيبه لزوجها وعلي الفور تم التنسيق مع التأمين الصحي لتوفير الجهاز التعويضي وتسلميه للمواطن للعمل علي راحته وتيسيرا عليه.

كما وجه  المحافظ بتوفير فرصة عمل لمواطنة في مدرسة خاصة، على أن تكون الوظيفة وظيفة غير شاقة لأنها تعاني من مرض مزمن وتعول أربعة أولاد ومطلقة.

والتقي المحافظ بعدد من المواطنين والمواطنات من ذوى الهمم الذين يحتاجون إلى فرص عمل وعلى الفور تم التنسيق مع مديرية العمل حيث تم توفير عدد 4 فرص عمل لهم بالقطاع وقد استمع عطيه باهتمام بالغ إلى جميع المشكلات، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات المطروحة في أسرع وقت ممكن.

كما استمع لعدد من الحالات الإنسانية، وكلف وكيل وزارة التضامن، بتقديم الخدمات والمساعدات اللازمة ودراسة كافة المشكلات وصرف (إعانات مالية عاجلة وعربات طعام متنقله) وإدراج الحالات الإنسانية المستحقة عقب إجراء بحوث اجتماعية لضمان تحقيق العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص مؤكدًا أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى، وتنوعت طلبات المواطنين بتوفير فرص عمل ورصف شوارع وتوفير عربات طعام متنقلة.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق