بالبلدي : لعشّاق لعبة ببجي وفورتنايت.. هاتف Vivo iQOO 12 كنج هواتف الأندرويد وامبراطور ألعاب المتطورة

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعد هاتف فيفو المعروف باسم Vivo iQOO 12 من أفضل هواتف الأندرويد لراغبي ألعاب الفيديو المتطورة، مثل لعبة ببجي ولعبة فورتنايت، فالألعاب بشكل عام تحتاج إلى هواتف بإمكانيات عالية وتقنيات متميزة ومعالجات قوية، هذا إلى جانب بعض العوامل الأخرى.

كما أن ألعاب الفيديو تحتاج أيضاً بجانب المعالج القوي، إلى بطارية قوية وشاشة بدقة عالية ونظام تبريد قوي، وكل هذه العوامل ستجدها موجودة بهاتف iQOO 12، والذي يقدم تجربة أفضل لعشاق الألعاب، حيث أنه من الهواتف الرائدة والذي يأتي بسعر أقل من 600 دولار أمريكي.

صورة 1

اقرأ معنا:

ويأتي هاتف فيفو المتطور بشاشة من نوع LTPO AMOLED، ومعدل تحديث 144 هرتز، ومعدلات التحديث تعمل بكفاءة ممتازة أثناء ممارسة لعبة ببجي أو فورتنايت، كما يوفر الهاتف مؤثرات صوتية واهتزازات قابلة للتخصيص، ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 120 وات.

صورة 2

وجاءت بعض مواصفات هاتف Vivo iQOO 12 كنج ألعاب ببجي وفورتنايت وفق ما يلي.

المعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 8 Gen 3. الشاشة من نوع AMOLED. حجم الشاشة 6.78 بوصة. تدعم الشاشة خاصية HDR10+. الذاكرة الداخلية يوجد منها ثلاث خيارات، 1 تيرا بايت و512 جيجا بايت و256 جيجا بايت. الرام 16 و12 جيجا بايت. الكاميرات الخلفية ثلاثية بدقة 50 و64 و50 ميجا بيكسل. يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 14. وواجهات Funtouch 14.

Avatar of سيد عطيه

كاتب مصري، أعمل بموقع نجوم مصرية هذا إلى جانب عملي الأساسي وهو التدريس بالأزهر الشريف، وحاصل على ليسانس شريعة وقانون وماجستير في الشريعة الإسلامية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق