«DZRT» توقع اتفاقية رعاية مع موسم الرياض - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , «DZRT» توقع اتفاقية رعاية مع موسم الرياض - الخليج برس, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 09:57 مساءً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«DZRT» توقع اتفاقية رعاية مع موسم الرياض - الخليج برس, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 09:44 مساءً

وقعت الهيئة العامة للترفيه مع «DZRT»، العلامة الرائدة لمنتجات الإقلاع عن التدخين، اتفاقية تصبح بموجبها الشركة راعيًا رئيسا لموسم الرياض 2024.
وقع الاتفاقية، بحضور تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، كلٌ من طولجا سيزار الرئيس التنفيذي لشركة بدائل، والمهندس فيصل بافرط الرئيس التنفيذي للهيئة.
وتسهم الشراكة مع موسم الرياض بشكل كبير في توسيع نطاق بدائل التدخين للشركة، التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة في السعودية بما يتماشى مع أهداف رؤية 2030.
من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لشركة بدائل عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة مع موسم الرياض، الذي يعد من أبرز الفعاليات الترفيهية في الشرق الأوسط، لإنشاء تجربة خالية من التدخين عبر العديد من المواقع والفعاليات والأنشطة.
وتُصنع منتجات «DZRT» داخل السعودية، وفق أعلى معايير الجودة والسلامة المتوافقة مع أفضل الممارسات العالمية، وهذا يسهم في خلق فرص اقتصادية جديدة واستحداث وظائف تدعم الاقتصاد المحلي. وقد أطلقت الشركة أخيرًا خط إنتاج ثانٍ لزيادة المعروض من منتجات «DZRT» لتلبية الطلب المتزايد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق