نائب رئيس جامعة الأزهر يشهد احتفال كلية التربية بنات القاهرة بانتصارات أكتوبر

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , نائب رئيس جامعة الأزهر يشهد احتفال كلية التربية بنات القاهرة بانتصارات أكتوبر, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:22 مساءً

أجرى الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، جولة تفقدية بكلية التربية بنات بالقاهرة، اطمأن خلالها على حسن انتظام العملية التعليمية، في إطار حرص الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور سلامة جمعة داود، على المتابعة الدائمة والمستمرة لجميع قطاعات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.

كما قام بالمرور على مكاتب أعضاء هيئة التدريس بالكلية بمبنى المدرجات المركزية والاختبارات الإلكترونية بفرع البنات، وقدم التهنئة بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وثمّن نائب رئيس الجامعة ما تشهده كلية التربية بنات بالقاهرة من تطوير ورفع كفاءة في مختلف المجالات العلمية والبحثية والخدمات المجتمعية.

وأشاد نائب رئيس الجامعة بالتقدم والتطور الذي تشهده كلية التربية بنات بالقاهرة برئاسة الدكتورة منال الخولي، عميدة الكلية، والمتمثل في افتتاح ثلاث شعب جديدة بالكلية مع بداية العام الدراسي الجديد (2024- 2025) هي: (اللغة الإنجليزية - التربية الخاصة - التربية الفنية).

وحث نائب رئيس الجامعة الطالبات على الجد والاجتهاد في طلب العلم، كما حثهن على الحرص على التميز، والحصول على أعلى التقديرات، خاصة أن كلية التربية من الكليات التي لها دور حيوي ومحوري في نهضة الوطن.

ووجهت الدكتورة منال الخولي، عميدة الكلية، الشكر والتقدير لإدارة الجامعة؛ لدعمها الكبير للكلية، كما قدمت التهنئة للحاضرين بذكرى انتصارات أكتوبر، وحثت الطالبات على الاشتراك في الأنشطة الطلابية؛ لما لها من أثر إيجابي في تكوين شخصيتهن، وتضمن الحفل فقرات إنشاد ديني ووطني قدمتها طالبات الكلية بتنظيم أسرة (طلاب من أجل مصر)، واختتم الحفل بتكريم الطالبات المتفوقات، وتوزيع الهدايا التذكارية عليهن.

وعبرت الطالبات عن سعادتهن بالشُّعب الجديدة التي تناسب ميولهن الدراسية وتحتاجها سوق العمل، وقد جاء ذلك بحضور الدكتورة هبة سعودي، منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، ومقرري أسرة طلاب من أجل مصر، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، والجهاز الإداري، ورعاية الطالبات بالكلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق