طبيب "المصري" يؤكد إصابة خالد صبحي بتمزق في عضلة السمانة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , طبيب "المصري" يؤكد إصابة خالد صبحي بتمزق في عضلة السمانة, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:38 مساءً

أكد الدكتور محمود الشحات طبيب فريق النادي المصري أن تقارير الأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي التي خضع لها خالد صبحي مدافع فريق النادي المصري أثبتت إصابة اللاعب بتمزق من الدرجة الثانية في عضلة السمانة.

وقال طبيب فريق المصري إن اللاعب سيخضع غدا الخميس للحقن بالبلازما وهي الخطوة التي تهدف إلى سرعة تماثل اللاعب للشفاء، مشيرا إلى أن اللاعب سيبدأ في برنامجه التأهيلي والعلاجي على الفور على أن يتم مناظرة حالته بشكل دوري حتى يتم له السماح بالعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية حال تماثله التام للشفاء.

وكان اللاعب خالد صبحي قد تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب مصر الوطني أمس أمام مضيفه منتخب موريتانيا والتي أقيمت على ملعب شيخا ولد بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

ومن ناحية أخرى، أتم الجهاز الإداري لفريق النادي المصري بقيادة محمود جابر الاتفاق مع مسئولي نادي الجمعية الرياضية المنصورية أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري المغربي على إقامة مباراة ودية تجمع ما بين الفريقين في تمام الساعة الثالثة عصر الخميس بتوقيت الرباط الخامسة بتوقيت القاهرة على ملعب لانوريا كلوب بمدينة المحمدية.

يذكر أن فريق المصري قد خاض بالأمس أولى مبارياته الودية بمعسكره المقام بالمملكة المغربية أمام الرشاد البرنوصي وهي المباراة التي انتهت بفوز المصري بهدفين للاشئ سجلهما السنغالي بابا بادجي والمغربي عبد الإله حفيظي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق