الجامعات تستعد لـ امتحانات «الميدتيرم».. طريقة الاختبار| خاص موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الجامعات تستعد لـ امتحانات «الميدتيرم».. طريقة الاختبار| خاص موقع الطبعة الاولي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 11:07 صباحاً

تستعد الجامعات، لبدء امتحانات «الميدتيرم» بالترم الأول من العام الجامعي الحالي 2024 - 2025، حيث من المقرر بدء الامتحانات الشهر المقبل.


وقال مصدر مسئول في تصريحات خاصة لـ"كشكول"، أن امتحانات الميدتيرم، ستكون وفقا للجدول الزمني المحدد، لافتا إلى أن الامتحانات ستكون بنظام البابل شيت وإلكترونيا.


وأشار المصدر، إلى أنه سيتم إعلان جداول وأماكن امتحانات الميدتيرم لجميع الطلاب على البوابات الإلكترونية والصفحات الرسمية للجامعات، مشيرًا إلى أن الكليات تستعد لعقد الامتحانات على الوجه الأكمل من حيث تجهيز القاعات والمعامل اللازمة لذلك.


كما أكد المصدر، أن الامتحانات ستكون وفقًا لجداول كل كلية وبما يتناسب مع طبيعة الدراسة بها، وفي إطار حرص الجامعات على أن تسير العملية التعليمية وفقًا للقواعد والخريطة الزمنية للعام الدراسي.


وأوضح المصدر، أن وزير التعليم العالي، وجه بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات التي تضمن توفير المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان لأداء الامتحانات بهدوء، وإتاحة جميع سُبل الراحة والأمان لهم، مع ضرورة الانتهاء من أعمال التصحيح وإعلان النتائج فور الانتهاء من الامتحانات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق