الرابطة الأولى: "عكرمة الوذان" رئيسا جديدا لإتحاد تطاوين - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الرابطة الأولى: "عكرمة الوذان" رئيسا جديدا لإتحاد تطاوين - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 12:25 مساءً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرابطة الأولى: "عكرمة الوذان" رئيسا جديدا لإتحاد تطاوين - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 12:13 مساءً

الرابطة الأولى: "عكرمة الوذان" رئيسا جديدا لإتحاد تطاوين

نشر في الشروق يوم 17 - 10 - 2024

2330118
نشرت ولاية تطاوين بيانا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" مساء أمس الإربعاء 16 أكتوبر 2024، وأكدت من خلاله تعيين "عكرمة الوذان" في خطة رئيسا جديدا للهيئة التسييرية لإتحاد تطاوين بعد إستقالة "عبد الحفيظ بوصاع" من منصبه.
واكد والي تطاوين "أمير القابسي" ان المدة النيابية للهيئة التسييرية قد حددت ب3 أشهر على ان يتم قبل موفى هذا التاريخ القيام بكافة الإجراء ات المتعلقة بانتخاب وتركيز هيئة مديرة منتخبة تحت إشراف هيئة مستقلة للانتخابات ويتم فتح باب الإنخراط للراغبين في أقرب الآجال.
وأشارت ولاية تطاوين في بيانها إلى انه تم تأجيل خلاص ديون الفريق إلى حين وصول هيئة منتخبة مع عدم السماح للهيئة التسييرية الحالية بالتصرف في الأموال المرصوده أو المداخيل إلا بتفويض مسبق و تحت رقابة سلطة الإشراف.
ويذكر أن إتحاد تطاوين سيواجه في يوم الأحد القادم مضيفه إتحاد بن قردان، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، بملعب 7 مارس، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم.
الرابطة الأولى
إتحاد تطاوين

.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق